منذ ظهوره في الأسابيع الماضية وحتى افتتاحه حفل كايروكي في الساعات الماضية، يتصدر المطرب المقنع تووليت حديث مواقع التواصل وتدور حوله التكنهات لمعرفة هويته، البعض ظن أنه ابن عمرو دياب، وآخرين قالوا إنه مطرب راب يدعى مهاب، لكن فئة كبيرة من الجمهور اعتقد أنه مطرب راب يدعى خفاجي، وبعد حالة من الجدل حول حقيقة تووليت، نعرض معلومات في السطور التالية عن الأقرب لظنون الناس وهو محمد خفاجي.

من هو خفاجي بعد شكوك كونه تووليت؟

في أحد برامج الـ«بودكاست» تحدث خفاجي أو تووليت كما يعتقد البعض، عن تفاصيل من حياته الشخصية واسمه محمد خفاجي، وبدأ العزف على آلة الجيتار من  أكثر من 12 عاما، وبحسب حديثه اتجه لتوزيع الأغاني التي يحبها بالجيتار، مثل أغاني مروان موسى وإعادة توزيع أغاني ويجز ومروان بابلو.

قال خفاجي عن بداية شهرته إنها بدأت في الجامعة عندما أعاد توزيع أغاني المطرب مروان بابلو وقام الأخير بنشرها عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، موضحًا: «اتصدمت لما لقيت مروان بابلو شير شغلي ولقيت الفلورز زادوا، وكنت راجع من الجامعة وقتها».

خفاجي: الأغاني اللي بختارها مش مترتبة

قال خفاجي في «البودكاست»، عن اختياره للأغاني المعاد توزيعها بالموسيقى الخاصة به:«بشوف أي الحلو على الجيتار وأعمل ريل 30 ثانية وبقعد أدندن بالجيتار وبتبقى حاجه مش مترتبة بدوس ريكورد واللي بيعجبني باخده وانا بسجل بالـ أوديو والفيديو».

الفيديو الذي تحدث فيه خفاجي عن حياته زاد حيرة الناس حول حقيقته أنه هو تووليت المقنع لكون طبقات الصوت متشابهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تووليت خفاجي تووليت المقنع

إقرأ أيضاً:

المغني الفرنسي الراحل جوني هاليداي موضوع رسوم متحركة جديدة

بروكسل "العُمانية": صدر عن دار نشر "كاسترمان" في العاصمة البلجيكية بروكسل ألبوم رسوم متحركة تحت عنوان "زمان الأصدقاء" حول ثلاثة من أوائل مغني موسيقى "الروك" في باريس هم جوني هاليداي (1943 – 2017) وجاك ديترون (81 سنة) وأدي ميتشل (82 سنة). وتُلقي هذه الرسوم المتحركة بالقارئ في أجواء باريس 1957 حيث ترعرع هؤلاء الفنانين الثلاثة.

وقد أنجز رسوم الألبوم الفنان الفرنسي جيف بوركيا في حين كتب السيناريو مواطنه فينسان كيفاليا. وقال هذا الأخير: "عندما قرأت سير الحياة، أدركت أن البداية هي التي تهمني؛ وكان من المفاجئ جدا بالنسبة لي أن أكتشف أن هؤلاء الشباب الثلاثة الذين كانت أعمارهم آنذاك تتراوح من 14 إلى 15 سنة التقوا وتعرفوا بعضهم على البعض"..

وأوضح كاتب السناريو أن فترة مراهقة المغنين المستقبليين الثلاثة صادفت ميلاد حركة موسيقية جديدة تُسمى "الروك آند رول"، مشيرًا إلى أن ظهور هذه الحركة جلب معه الثقافة الأمريكية إلى فرنسا، حيث تشابك الأكورديون الفرنسي مع القيثارات الكهربائية وتفاهم الاثنان في نهاية المطاف لتنجم عنهما موسيقى "البوب" التي خلقت بدورها فنانين لامعين رغم النقاد.

يصف "زمان الأصدقاء" باريس التي تسود فيها مجموعات الأولاد؛ إذ كان البالغون والأطفال منفصلين عن بعضهم البعض في تلك الفترة، وظل الشباب يُشكّلون فئة بين المجموعتين تسعى إلى خلق ثقافتها الخاصة بها. وكانت الأضواء مركزة حينها على جوني هاليداي الذي أضحى في ما بعد واحدة من أيقونات الموسيقى الفرنسية.

مقالات مشابهة

  • بليغ حمدي مع سميرة سعيد وذكرى.. أغاني لن تسمعها كثيرًا
  • المغني الفرنسي الراحل جوني هاليداي موضوع رسوم متحركة جديدة
  • جلب 4 فتكاثروا لعشرات.. إعدام أفراس النهر المملوكة لـ بابلو إسكوبار
  • توقيف المغني الشعبي "ولد عايشة" في طنجة على خلفية قضية كوكايين
  • بعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد
  • الطيبي يقدم التماسًا للمحكمة العليا ضد بن غفير ويطالب بلقاء مروان البرغوثي
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • أغاني هذا الزمان
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن