نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة من أحدث ظهور لها في أحد المطاعم في بيروت، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة برفقة الأصدقاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وهي آخر سهرة عشاء في بيروت هذا الصيف وفق ما كتبته على «الإستوري».

أحدث ظهور لـ نوال الزغبي بعد تعافيها من كورونا

ظهرت الفنانة نوال الزغبي في الساعات الماضية بعد سهرة عشاء مع الأصدقاء، ابرزهم صديقها المقرب فراس حليمة، الذي كتب على الصورة التي جمعتهم في مطعم مأكولات بحرية إن هذه السهرة هي الأخيرة في بيروت هذا الصيف، ولم يكشف عن وجهتهم القادمة.

أعادت نوال الزغبي نشر «الأستوري» التي نشرها فراس حليمة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وبحسب ما كشفته في وقت سابق على صفحتها على «إكس»، فهي تنوي استكمال ألبومها الجديد.

وكانت نوال الزغبي قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، بعد أيام قليلة من إعلانها أنها تعاني من أزمة صحية وتشعر بأعراض مرضية ذكرتها عبر صفحتها على «إكس» وقالت: «إلى أسبوع مريضة، اليوم صرت أحسن».

الي أسبوع كتير مريضة???? واليوم صرت احسن

— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 16, 2024 ألبوم نوال الزغبي الجديد 

وكانت نوال الزغبي قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل ألبومها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع «إكس»، وقالت إنها طرحت 3 أغاني من أصل 10 في الألبوم الجديد وتأخرت الأغاني الباقية بسبب مرضها، :«نزل 3 اغاني هي لسه باجي على بالك، اللي اتمنيته، بعينك، هما من الحان عمرو مصطفى صار في 5 اغاني من اصل 10 بالألبوم الجديد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نوال الزغبي الفنان نوال الزغبي ظهور نوال الزغبي اغاني نوال الزغبي نوال الزغبی

إقرأ أيضاً:

بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة زينب العبد، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة زينب العبد

 

و ظهرت زينب العبد، وهي ترتدي فستان باللون الأزرق وبه قصة الاوف شولدر التي تليق بها، وأعتمدت على تسريحة الشعر الويڤي الذي تركته منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها، وأعتمدت على الميكب الترابي وأحمر شفاه باللون البني الذي يبرز جمال ملامح وجهها الجميل.

الفنانة زينب العبد

وفي سياق آخر، كرمت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون الفنانة "زينب العبد" عن دورها في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في ماراثون دراما لهذا العام.

 


آخر أعمال الفنانة زينب العبد

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينب، هو مسلسل "العتاولة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما "سترة العترة"، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 


طاقِم عمَل مسلسل "العتاولة"

 

لقد قدم بطولة "العتاولة" الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينب العبد، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

مقالات مشابهة

  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • دولة عربية تعلن ظهور فيروس جدري القرود وتحذر مواطنيها
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • أعراضه خطيرة.. ظهور فيروس جديد شديد العدوى يثير الرعب في العالم
  • علماء صينيون يكتشفون فيروس كورونا جديد مُثير للقلق