موقع 24:
2024-09-13@02:10:01 GMT

اتفاق الهلال مع السيتي.. كانسيلو بـ35 مليون يورو

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

اتفاق الهلال مع السيتي.. كانسيلو بـ35 مليون يورو

اقترب نادي الهلال السعودي من ضم لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، إلى صفوفه بعقد يمتد لثلاثة مواسم، مقابل 35 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "الرياضية" اليوم السبت، عن مصادر وصفتها بانها مطلعة، قولها "أن إدارة الهلال، اتفقت مع نظيرتها في مانشستر سيتي على كافة البنود الرسمية في العقد".


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن النادي العاصمي، قدم 35 مليون يورو لشراء عقد اللاعب.
وسبق لمدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، تدريب كانسيلو في الفترة التي أشرف خلالها على بنفيكا في الفترة ما بين عامي 2009 إلى 2015 .

#كانسيلو إلى #الهلال.. إليك أبرز الأسماء التي قد تغادر إنجلترا إلى السعودية

https://t.co/pCYpVzdVJ5

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 20, 2024

وبدأ الظهير مسيرته الكروية عام 2012 مع بنفيكا، ثم انتقل إلى فالنسيا الإسباني في 2014 على سبيل الإعارة، وضمه النادي في 2015، ليستمر معه حتى 2018، قبل أن يعيره لإنتر ميلان الإيطالي عام 2017، ويتحول منه إلى يوفنتوس، حيث لعب معه موسماً واحداً، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2019 في صفقة، قدرت بـ30 مليون يورو.
ولعب كانسيلو للفريق السماوي حتى 2023، العام الذي ذهب فيه معاراً، خلال الفترة الشتوية، إلى بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد إلى السيتي، وأعير الموسم الماضي لبرشلونة الإسباني.
يذكر أن كانسيلو، حقق مع منتخب بلاده لقب دوري أمم اوروبا عام 2019.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهلال مانشستر سيتي كانسيلو مانشستر سيتي الهلال جواو كانسيلو ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد


لندن (د ب أ)
كشف نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عن قميصه الجديد، تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الثلاثين لإصدار ألبوم «ديفنتلي ماي بي» الشهير لفرقة «أواسيس»، والمستوحى من الغلاف الخاص بالألبوم. وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، يتميز التصميم بجماليات جريئة تعكس الصور الأيقونية لألبوم «ديفنتلي ماي بي»، تكريما للفرقة ومدينة مانشستر.
ويتميز القميص بلون أساسي فاتح مع ألواح جانبية زرقاء جريئة وأكمام بتفاصيل وردية خشخاشية دقيقة على الأكمام والألواح الموجودة في القميص، وتزين الخطوط العريضة للأمواج باللون الأزرق البحري القميص. وأشار سيتي إلى أن القميص الجديد جزء من مجموعة «ديفنتلي سيتي» وجرى تصميمها بالتعاون مع نويل جالاجير.
وتتضمن المجموعة الكاملة سترة رياضية وسروالاً، وقميصاً خارجياً، وسترة قصيرة، بالإضافة إلى ثلاثة قمصان مختلفة. وأوضح سيتي عبر موقعه الرسمي أنه جرى تصوير مجموعة الأزياء الجديدة، في غرفة معيشة تم إعادة إنشائها من غلاف ألبوم «ديفنتلي ماي بي»، مع انضمام نجوم مانشستر سيتي بما في ذلك كايل ووكر وجيس بارك وماتيو كوفاسيتش وإيدرسون، بالإضافة إلى المدرب بيب جوارديولا ونويل جالاجير.

أخبار ذات صلة أرتيتا يجدد عقده مع أرسنال حتى 2027 منع إنزو فرنانديز من قيادة السيارات لمدة 6 أشهر

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي