سام برس:
2024-09-13@02:13:44 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ„ط§ظ‡ط§ظٹ (ط±ظˆظٹطھط±ط²) –

ط£ظƒط¯ ط§ظ„ظ…ط¯ط¹ظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ظ„ظ„ظ…ط­ظƒظ…ط© ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظƒط±ظٹظ… ط®ط§ظ† ط£ظ† ط§ظ„ظ…ط­ظƒظ…ط© طھطھظ…طھط¹ ط¨ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط© ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط¦ظٹط© ظ„ظ„طھط­ظ‚ظٹظ‚ ظ…ط¹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظٹظ†طŒ ظˆط·ظ„ط¨ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط© ط§طھط®ط§ط° ظ‚ط±ط§ط± ط¹ط§ط¬ظ„ ط¨ط´ط£ظ† ط¥طµط¯ط§ط± ظ…ط°ظƒط±طھظٹ ط§ط¹طھظ‚ط§ظ„ ط¨ط­ظ‚ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¨ظ†ظٹط§ظ…ظٹظ† ظ†طھظ†ظٹط§ظ‡ظˆ ظˆظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ظٹظˆط¢ظپ ط¬ط§ظ„ط§ظ†طھ.



ظˆط­ط« ط®ط§ظ† ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط© ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹظ†ط¸ط±ظˆظ† ظپظٹ ظ…ط°ظƒط±ط§طھ ط§ظ„ط§ط¹طھظ‚ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط·ظ„ظˆط¨ ط¥طµط¯ط§ط±ظ‡ط§ ط¨ط­ظ‚ ظ…ط³ط¤ظˆظ„ظٹظ† ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظٹظ† ظˆظ‚ط§ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§طھط®ط§ط° ظ‚ط±ط§ط±ظ‡ظ… ط¨ط³ط±ط¹ط© ظˆط¯ظˆظ† طھط£ط®ظٹط±.

ظˆظ‚ط§ظ„ ط®ط§ظ† “ط£ظٹ طھط£ط®ظٹط± ط؛ظٹط± ظ…ط¨ط±ط± ظپظٹ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ظٹط¤ط«ط± ط³ظ„ط¨ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط­ظ‚ظˆظ‚ ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§â€‌.


المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

نقل فهد المولد إلى المستشفى في دبي

أعلن نادي الشباب السعودي عن نقل اللاعب فهد المولد إلى المستشفى إثر عارض صحي تعرض له في دبي.

قال النادي عبر إكس إنه فهد المولد أصيب بعارض صحي خلال تواجده في دبي، ما استدعى نقله إلى المستشفى.
وتمنى نادي الشباب في بيانه الرسمي الشفاء العاجل للمولد.

▫️ عارض صحي يغيب "المولد" pic.twitter.com/inKrXM5eKC

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 12, 2024
ولم يعلن نادي الشباب السعودي عن أي تفاصيل حول العارض الصحي الذي داهم فهد المولد، وكذلك المصادر الصحفية السعودية لا تزال لم تصل لأي معلومات دقيقة حول ما تعرض له.
في المقابل أكدت صحيفة الرياضية أن حالة اللاعب الدولي استقرت بالفعل بعد نقله إلى المستشفى دون أي مزيد من التفاصيل الأخرى.

#عاجل | #مصادر_الرياضية:
إصابة #فهد_المولد لاعب #المنتخب_السعودي الأول لكرة القدم إثر حادث عرضي أثناء وجوده في دبي، وحالته الصحية مستقرة بعد نقله إلى المستشفى..
دعواتنا للكابتن فهد بالشفاء العاجل.

— الرياضية - عاجل (@ariyadhiah_br) September 12, 2024
ويمتلك فهد المولد عقداً مع الشباب يمتد حتى يونيو (حزيران) 2025.
وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً موجوداً في دبي لقضاء فترة راحة، بعد انتهاء معسكر منتخب السعودية الأخير، الذي واجه خلاله إندونيسيا ثم الصين، ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
يذكر أن المولد كان قد شارك أساسياً في الجولتين الماضيتين من دوري روشن السعودي أمام الاتفاق والخليج.

مقالات مشابهة