سخر عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، من اختيارات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لقائمة “الفراعنة” في معسكر شهر سبتمبر والذي يتخلله خوض مباراتين أمام كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الحضري يسخر من حسام حسن

نشر عصام الحضري عبر حسابه بموقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، صورة لتصديه لركلة جزاء خلال مشاركته في إحدى المباريات، معلقًا: “هو أنا فين من اختيارات المنتخب!".

ويأتي تعليق الحضري، بعد استغراب البعض من قرار ضم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراس مرمى الأهلي، لقائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا.

عاجل| بعد استبعاده من قائمة المنتخب.. عمر جابر يفاجئ حسام حسن بهذا التصرف عاجل| 3 حراس من فريق واحد.. حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا

وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، يوم 28 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر.

ويتخلل معسكر منتخب مصر، مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التصفيات المؤهلة بطولة كأس الأمم الإفريقية بتسوانا حسام حسن عصام الحضري قائمة منتخب مصر منتخب مصر کاب فیردی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن تشكيل مباراته أمام نظيره البوتسواني، في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

تشكيل منتخب مصر

وقرر حسام حسن خوض مباراة الليلة أمام بوتسوانا بتشكيل "مفاجئ" للجمهور، حيث أجرى العديد من التغييرات على تشكيلة مباراته السابقة التي فاز بها على كاب فيردي بثلاثية دون رد.

ويخوض المنتخب المصري مباراة بوتسوانا بتشكيل مكون من الشناوي في المرمى وأمامه رباعي الدفاع محمد حمدي، رامي ربيعة، حمدي فتحي، خالد صبحي ومحمد هاني، بالوسط مروان عطية، تريزيجيه وزيزو، وفي الهجوم صلاح وأسامة فيصل.

مباراة منتخب مصر وبوتسواناموعد مباراة مصر وبوتسوانا

وتنطلق مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تما السابعة مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر 2024، على ملعب فرانسيستون والذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ترتيب مجموعة مصر وبوتسوانا

ويتصدر "الفراعنة" قبل خوض مباراة الليلة المجموعة "ج" برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بعد فوزه على كاب فيردي فيما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

طاقم تحكيم مباراة مصر وبوتسوانا

وأسندت مباراة مصر وبوتسوانا لطاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.

مقالات مشابهة

  • اختتام معسكر (ai catalyst) لتعزيز قدرات رواد الأعمال في الذكاء الاصطناعي
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • وليد الحديدي يعدد مكاسب مباراتي مصر مع كاب فيردي وبوتسوانا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة كاب فيردي ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • شبانة يشيد بـ"حسام حسن" بعد انتصار منتخب مصر على بوتسوانا
  • أبرز تصريحات حسام حسن عقب مباراة بوتسوانا
  • ترتيب هدافي منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن
  • مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • بن ناصر يغادر معسكر الجزائر على كرسي متحرك
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)