24 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: تتواصل في ألمانيا السبت حملة ملاحقة منفذ هجوم بسكين أوقع ثلاثة قتلى وتسبب باصابة خمسة أشخاص بجروح مساء الجمعة خلال مهرجان في مدينة زولينغن بغرب البلاد.

وأعلنت شرطة مدينة دوسلدورف المجاورة في بيان نشر فجر السبت أن “الشرطة تبحث حاليا عن المنفذ”.

وأضافت أنه يجري “استجواب الضحايا والشهود حاليا” مشيرة الى ان “كتيبة كبرى” من الشرطة تبحث عن المشتبه به.

وعلى منصة اكس، دعا المحققون السكان الى تزويدهم باي معلومات تتيح المساعدة في اعتقال المشتبه به الفار، بما يشمل صور وأشرطة فيديو.

وقال ألكسندر كريستا المتحدث باسم شرطة فوبرتال لصحيفة بيلد “طعن المهاجم أشخاصا بشكل عشوائي بسكين”.

وتجري حاليا “عملية كبيرة” لمحاولة العثور على المشتبه به، وفق ما قالت متحدثة باسم شرطة دوسلدورف لوكالة فرانس برس. وتم “تطويق جزء كبير من المكان” بحسب المتحدثة، بعد الهجوم الذي وقع خلال الاحتفال بالذكرى الـ650 لتأسيس هذه المدينة في مقاطعة شمال الراين وستفاليا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يقر بشن هجوم على مدينة القنيطرة السورية


أكد الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، تنفيذه هجوما في سوريا مشيرا إلى أنه قتل عنصرا في "حزب الله" اللبناني في خطوة نادرا ما يعلن عنها، رغم استهداف سوريا عدة مرات منذ بداية العام.

وقال الجيش في بيان صدر عنه مساء اليوم إن "طائرة تابعة لسلاح الجو، هاجمت منطقة القنيطرة بتوجيهات الفرقة 210، وقضت على المخرب أحمد الجبر، وهو في وحدة الجولان التابعة لتنظيم حزب الله في سوريا".

وذكر البيان أنه "في هجوم آخر، نُفذ في منطقة الرفيد (قرية تقع في محافظة القنيطرة بمنطقة هضبة الجولان) في جنوب سوريا، هوجم مخرب دفع نحو ارتكاب أعمال إرهابية ضد دولة إسرائيل، وعمل بالتعاون والتوجيه من إيران".

وذكر الجيش الإسرائيلي أنه "في وقت سابق من اليوم، نجحت المقاتلات الجوية في اعتراض هدف جوي مشبوه كان في طريقه إلى إسرائيل من الأراضي اللبنانية".

وأشار كذلك إلى أنه في وقت سابق اليوم، "تم رصد عدد من الطائرات المسيرة المتفجرة التي عبرت من لبنان، وسقطت بالقرب من منطقة كيرين نفتالي شمالي البلاد".

وفي وقت سابق اليوم، أفادت وسائل إعلام سورية، بمقتل شخصين "عسكري ومدني"، وذلك جراء استهداف مسيرة إسرائيلية سيارة على طريق القنيطرة – دمشق عند مدخل بلدة خان أرنبة السورية.

ويوم الاثنين الماضي، قُتل 14 شخصا على الأقل وأُصيب 43 آخرون تعرض بعضهم لإصابات حرجة، إثر هجوم إسرائيلي مكثف، استهدف، "عدة نقاط" ومواقع في مصياف وريف حمص في سورية.

ونادرا ما تؤكد إسرائيل تنفيذ الضربات، لكنها تكرر بأنها ستتصدى لما تصفه بـ "محاولات إيران ترسيخ وجودها العسكري في سوريا"، وتزايدت هذه الضربات على الجمهورية العربية السورية منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: انقطاع الكهرباء في مدينة صفد ومحيطها جراء هجوم صاروخي من لبنان
  • قتلى بانفجار سيارة في مدينة الرملة بإسرائيل
  • 4 قتلى و6 مصابين في انفجار وسط إسرائيل
  • جيش الاحتلال يقر بشن هجوم على مدينة القنيطرة السورية
  • اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • ‏ارتفاع أعداد قتلى الغارة الإسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين بوسط قطاع غزة إلى 18 شخصا
  • هجوم بسكين على مفتي طاجيكستان داخل مسجد في دوشانبي
  • المغير: الشرطة تحجز كمية من المخدرات وتوقف مروّجيها
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة