لبنان ٢٤:
2024-09-13@02:10:52 GMT

القصيفي استنكر التعرّض للقادري: لملاحقة المعتدين

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

القصيفي استنكر التعرّض للقادري: لملاحقة المعتدين

استنكر نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي، في بيان، "تعرض الزميل اسامه القادري لاطلاق نار وهو في منزله ببلدة تعنايل ضمن نطاق بلدية زحله - المعلقه، من قبل أشخاص سبق أن وجهوا له تهديدا عبر ناطور المبنى الذي يسكنه. كما أفاد انه تعرض للضرب وكسرت يده قبل أربعة أيام. وقد وضع الزميل القادري ما يملك من معلومات في عهدة القضاء".



وإذ جدد القصيفي إدانة ما حصل للزميل القادري، طالب الأجهزة الامنية ب"التحرك لتوقيف الفاعلين واحالتهم أمام القضاء لمحاكمتهم وإنزال القصاص بهم"، مؤكدا ان النقابة "ترفض وتدين معاملة الاعلاميين والصحافيين كافة بالعنف واستخدام السلاح في وجههم، وتحث الأجهزة الامنية على ملاحقة المعتدين ومحرضيهم واتخاذ الإجراءات التي تمنع تكرار ما حصل من تعد غير مقبول على الإطلاق"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX

 بعد مرور شهرين على الافتتاح الكبير لأول فروع B.TECH MAX بشرق القاهرة، أعلنت شركة بى تك المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر عن افتتاح ثاني فروعها من  B.TECH MAX بمنطقة الشيخ زايد. 

يقع الفرع الجديد في المرحلة الثانية من مول العرب، ويمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، ليقدم تجربة تسوق فريدة على مستوى أفريقيا، ويعزز من مكانة الشركة كرائد في سوق الإلكترونيات في مصر، كما يساهم في توسيع انتشار مفهوم المتاجر التجريبية في السوق المصري.


ويأتي افتتاح هذا الفرع في إطار الخطط التوسعية الطموحة للشركة والتي تستهدف تعزيز حضورها في السوق المصري وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وتوفير أماكن بيع توفر كافة الأجهزة التي يبحث عنها العملاء في مكان واحد. 

يمثل افتتاح الفرع الثانى بمول العرب في المرحلة الثانية التابع لشركة مراكز للتطوير العقاري، ليعكس حرص بى تك على التواجد في أفضل المراكز التجارية وتقديم خدماتها لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية.
يوفر فرع B.TECH MAX الجديد تجربة تسوق غنية ومتكاملة، حيث يضم مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية. 

ويمكن للعملاء استكشاف أحدث التقنيات مثل إنترنت الأشياء من خلال الأقسام المخصصة لذلك، للتعرف على مميزات كل جهاز وتجربته بشكل مباشر.


بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة، يقدم فرع B.TECH MAX الجديد مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهل على العملاء عملية الشراء، بما في ذلك خيارات تقسيط ميسرة تتيح للعملاء اقتناء الأجهزة التي يرغبون بها بسهولة، وخدمة التوصيل في نفس اليوم لضمان حصول العملاء على مشترياتهم في أسرع وقت ممكن، وإمكانية الاستلام من الفرع خلال 15 دقيقة لراحة أكبر للعملاء، بالإضافة إلى خدمة TECH CARE والتي توفر خدمات الضمان المعتمدة، وخدمة التخزين TECH STORAGE التى تتيح للعميل شراء الأجهزة وتركها حتى 4 أشهر في مخازن بى تك واستلمها لاحقا.


أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد من فروع B.TECH MAX. 

قال: "إن افتتاح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب يمثل خطوة مهمة في خطتنا التوسعية لتعزيز تواجدنا في السوق المصري من خلال تجربة شراء لا مثيل لها على مستوى قارة افريقيا وبما يلبي احتياجات عملائنا من الأجهزة المختلفة سواء المنزلية أو الإلكترونية".
 

أضاف: "نسعى دائماً إلى تقديم تجربة تسوق فريدة ومبتكرة لعملائنا، ونتطلع إلى أن يسهم هذا الفرع في تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات عملائنا المتزايدة، بما يدعم رؤيتنا في أن نكون الشريك الأمثل لكل أسرة مصرية في مجال الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ونثق بأن الفرع الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيصبح وجهة مفضلة لعشاق التكنولوجيا في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • إصابة فهد المولد في حادث أثناء تواجده في دبي
  • بى تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX
  • متجهة إلى مصر.. تعرض سفينة قمح الى قصف صاروخي روسي في البحر الأسود
  • توفر خطة Game Pass Standard على Xbox
  • آينتراخت يكشف مستجدات إصابة عمر مرموش
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة الخارجين على القانون بأسوان
  • تعرض منشأة دبلوماسية أمريكية في العراق لهجوم
  • إسرائيل تعرض على السنوار وعائلته الخروج الآمن من غزة
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لوعكة صحية في المغرب
  • القصيفي استقبل أبو زيد وتأكيد ضرورة التمسك بأحكام قانون المطبوعات