صرحت المهندسة مروة حسين، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، بأنه تم إزالة وإيقاف أعمال بناء دور مخالف بالقطعة رقم ٥٦ بالحي ١٠ مجاورة ٣، وإزالة أعمال بناء مخالف بغرف السطح بالقطعة رقم ٥٠ بالحي 8 مجاورة 4، وإزالة غرفة مخالفة بالحديقة شاليه رقم ١٠٣٥ بدر الدين، وإزالة أعمال بناء مخالف بغرف السطح بالقطعة رقم ١٠٩ بالحي ١٦ مجاورة 2، وإزالة أعمال بناء مخالفة بغرف السطح بالقطعة رقم ١١٦ بالحي ١١ مجاورة 1.


وقالت: تم إزالة مخالفة تقفيل بالردود الجانبي بالقطعة رقم 89 بالحي 11 مجاورة ١، وإزالة أعمال بناء مخالفة بغرف السطح بالقطعة ٥٧ بالحي ١٦ مجاورة ٢، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لجميع المخالفات والتحفظ على المعدات ومواد البناء في مخازن الجهاز.

وأشارت المهندسة مروة حسين، إلى أن ذلك يأتي في إطار تكثيف الحملات في جميع أحياء المدينة للحفاظ على المظهر الحضاري والحد من انتشار المخالفات، تحت إشراف نائب رئيس الجهاز للتنمية ومدير الأمن والتنمية والإزالات.
وفي سياق متصل، أكد المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، استمرار المتابعة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها، موضحًا أن حملات المتابعة والرصد بالجهاز أسفرت عن إيقاف أعمال وإزالة فورية لزيادة النسبة البنائية لمسطح غرف السطح بالقطعة رقم ٩ بلوك ١٥/٤ المجاورة الثانية غرب سوميد، وكذا إيقاف أعمال لزيادة النسبة البنائية في الردود بالقطعة رقم ١٧٤٢ بالحي الثاني المجاورة السابعة، كما تم التحفظ على عدد ٩ مركبات " توك توك " و٢ عربة بيع مأكولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وإزالة أعمال بناء

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من أيمن طاهر مدرب حراسة مرمى منتخب الأوليمبي، باكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.    

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

ضبط المتهمين بسرقة فلل الأثرياء في أكتوبر


تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، تخصصوا في سرقة فلل الأثرياء في منطقة السادس من أكتوبر.

تلقت مباحث أكتوبر بلاغات متعددة تفيد بتعرض عدد من الفلل للسرقات، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر للوصول إلى التشكيل العصابي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، من القبض على المتهمين وعددهم 5 أشخاص يحملون الجنسية السودانية، واعترفوا بارتكابهم العديد من وقائع السرقة.

مقالات مشابهة

  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • «الإسكان» تنشر تفاصيل مشروع عمراني متكامل ضمن توسعات الشيخ زايد 
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • كايروكي في حفل جديد بمدينة الشيخ زايد (الموعد والمكان)
  • كيفية الإبلاغ عن مخالفات الإسكان الاجتماعي.. اعرف بالخطوات
  • طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر
  • " الإسكان" تطرح محال تجارية وصيدلية وقطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بمدينتي بدر والعاشر
  • ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر