"حياة الماعز".. تصدر اسم الفيلم خلال الأيام الأخيرة تريندات السوشيال ميديا، بعدما أثار غضب الجمهور السعودي،  لما يتناوله من أحداث وصفوها بالمسيئة لهم بسبب نظام الكفيل.

وانقسم نشطاء السوشيال ميديا إلى فريقين الأاول مهاجمًا الفيلم ومعترض على طريقة طرح فكرة نظام الكفالة في المملكة العربية السعودية، والثاني يرى أن العمل درامي يندرج تحت عنوان حرية الإبداع.

طالب البلوشي : غير نادم بالمشاركة في فيلم حياة الماعز

قال الفنان العماني، طالب محمد البلوشي، أنه غير نادم على مشاركته في فيلم "حياة الماعز"، لافتًا إلى انه يطمح للوصول إلى العالمية.

وأشار "البلوشي"، خلال حلوله ضيف "إذاعة هلا إف إم"، أن عمره اليوم 65 سنة، مضيفًا أنه لا يعتقد أن هناك فنان لا يتمنى أن يصل للعالمية، ويسعى للوصول لهوليوود".

واتهم الممثل من وصفهم بالذباب الإلكتروني باستغلال العمل الفني لتحقيق "مآربهم الشخصية".

فيلم حياة الماعز

"حياة الماعز" وبالإنجليزية"The Goat Life"، و"أدوجيفيثام" باللغة المالايامية، التي يتحدثها سكان ولاية كيرلا في الهند حيث ينحدر بطل القصة، هو أسم العمل المنبثق عن رواية للكاتب الهندي بنجامين، نشرت بعنوان "أيّام الماعز" عام 2008.

قصة فيلم حياة الماعز

وتدور قصة الفيلم، حول شخص يدعى (نجيب)، شاب هندي سافر إلى السعودية باحثًا عن عمل ليجد نفسه أمام شخص سعودي ادّعى أنه كفيله وأخذه إلى الصحراء ليرعى الغنم، وعاش هناك لسنوات في الصحراء مجبرًا ولا يستطيع الفرار.

أبطال فيلم حياة الماعز

فيلم حياة الماعز The Goat Life، بطولة بريثفيراج سوكوماران، جيمي جان لويس، وكر جوكول، وطالب البلوشي، وأمالا بول، وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب البلوشي حياة الماعز قصة فيلم حياة الماعز فيلم حياة الماعز السوشيال ميديا الجمهور السعودي نشطاء السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية فى الهند محمد البلوشي السعودية الخليج الهند فیلم حیاة الماعز

إقرأ أيضاً:

اتفاقية لتمويل إنشاء وحدة للرقمنة لمستودع البحث العماني شعاع

وقعت كل من جامعة السلطان قابوس وشركة تنمية نفط عُمان اتفاقية تمويل إنشاء وحدة للرقمنة لمستودع البحث العماني "شعاع" وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور سالم بن حمود الحارثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، ومن جانب الشركة الدكتور أفلح بن سعيد الحضرمي المدير العام لشركة تنمية نفط عُمان.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل شركة تنمية نفط عُمان على تمويل تأسيس وحدة خاصة بالرقمنة لمستودع البحث العماني "شعاع" مقرها المكتبة الرئيسية بجامعة السلطان قابوس.

تهدف الوحدة المقترحة إلى تحويل المصادر المطبوعة إلى رقمية، كما تهدف إلى استثمار التقنيات الحديثة في معالجة النصوص وزيادة جودة عرضها في المنصة الرقمية. كما يؤمل أن تلعب الوحدة مستقبلا أدوارا وطنية مهمة تتمثل في حفظ ذاكرة الوطن رقميا.

الجدير بالذكر، أن مشروع المستودع البحثي العماني هو مشروع وطني أسسته جامعة السلطان قابوس بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ويهدف إلى الإنتاج الفكري العماني كالأبحاث العلمية، والكتب، وأوراق المؤتمرات، والمجلات العلمية، وإتاحتها للباحثين.

مقالات مشابهة

  • جيش العدل البلوشي يتنبى مسؤولية قتل 3 من حرس الحدود الإيراني
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • ملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن
  • محافظ قنا يُوجه بتسريع وتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • وزير الخارجية والمغتربين يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • موسى البلوشي رئيسا لاتحاد اليد.. والوهايبي نائبا
  • اتفاقية لتمويل إنشاء وحدة للرقمنة لمستودع البحث العماني شعاع
  • 93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية