تووليت.. أحيا المطرب المقنع تووليت، حفلا غنائيا ضخما، أمس الجمعة، على مسرح يو آرينا، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024.

وافتتح توو ليت، الحفل بأغنية «حبيبي ليه تغيب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي وجه له رسالة عقب الحفل، قائلا: «أنا فرحان إني كنت معاكم النهاردة، واستنوا كايروكي الفرقة اللي بحبها جدا، وهنزل أقلع القناع واتفرج معاكم على الحفلة».

لقطات من حفل تووليت في مهرجان العلمين

ونشرت الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، كتبت عليها: «شكله مجهول، لكن صوته لوحده بيخطفنا، تووليت خطفنا بصوته النهاردة في مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤، ولسه حفلاتنا مكملة معاك الصيف للآخر.. خليك معانا عشان متفوتش حفلة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

حفل تووليت في مهرجان العلمين

قدم المطرب الغامض تووليت، باقة متنوعة من أغانيه التي اشتهرت مؤخرا وحازت على إعجاب الجمهور، ومن أبرزها «عينيكي لون السما بالليل، بقيت وحيد، ما تيجي أعدي عليكي، لسه برىء، حبيبي ليه، ليه نخبي، مش بنقول».

وحرص تووليت على الظهور بقناع مختلف خلال الحفل، وما لفت انتباه الجمهور أن مهندس الميكسر الخاص بتوليت مرتديا القناع هو الاخر.

اقرأ أيضاً«مش مصدق».. تووليت يروج لحفله بـ مهرجان العلمين 2024

من هو تووليت المغني؟.. الأنظار تتجه نحو عبد الله عمرو دياب

«جه الوقت اللي تعرفو فيه الحقيقة».. محمد أنور يكشف شخصية المطرب الغامض «تووليت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توو ليت توليت تووليت حفل توليت في مهرجان العلمين حفل تووليت فی مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»

عروسة كفر الدوار.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بما حدث مع عروسة كفر الدوار، التي ظهرت في فيديو خطبتها حزينة، مما أثار غضب الكثيرين، ليسيطر اسمها على تريند جوجل.

عروسة كفر الدوار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطعا لفتاة بفستان خطوبة تقف منتظرة داخل صالون تجميل بمدينة كفر الدوار، وبحسب الفيديو المتداول ظهرت علامات الصدمة والاشمئزاز على الفتاة عندما اقترب منها شاب وحاول تقبيل يدها وجبهتها، لدرجة أنها أبعدته عنها بسرعة، وفسر البعض هذا التصرف بأن الفتاة مغصوبة على هذه الخطبة.

وكشفت أسماء صبري الميكب أرتيست الخاصة بـ عروس كفر الدوار، كواليس مقطع الفيديو المثير للجدل، والذي ظهرت فيه العروس وهي في حالة ضيق وعدم تقبل لخطيبها لحظة دخوله عليها.

عروسة كفر الدوار

وقالت أسماء، إن المقطع أعطى إيحاءات مختلفة للحقيقة لدى من شاهدوه، فالعروسة متقبلة تمامًا لخطيبها وتحبه ولكن كل ما هنالك هو أنها تفاجأت بعدم ارتدائه بدلة تليق بالمناسبة وحضوره بملابس كاجوال، وأيضًا لعدم إحضاره باقة ورد كما هو معتاد ومتفق عليه بينهما.

وأشارت أسماء، إلى أن العريس ربما تعامل مع خطوبته بطريقة عملية مبالغ فيها بعدم إرتداء البدلة ظنًا منه أن العروس لن تتوقف كثيرًا عند ذلك، ولكن حدث ما حدث، مؤكدة أنها نشرت المقطع بموافقة العروسين، وأن هذا الموقف كان لحظة غضب سريعة من العروسة مرت وانتهت وظهر العروسين خلال حفل خطوبتهما وهما سعيدان ويرقصان سويًا.

رد فعل والدة عروسة كفر الدوار

أعربت والدة عروسة كفر الدوار، عن استيائها وغضبها من نشر الكوافير الذي أعد ابنتها لحفل الخطوبة، لفيديو يظهر حزنها وعدم قبولها خطيبها، وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة «الحدث اليوم»:«ناخد حقنا إزاي العالم كله اتفرج علي بنتي وعريسها».

وأضافت:«نفسية بنتي وعريسها تحت الصفر، حسبي الله ونعم الوكيل في الكوافير، إزاي نثق في كوافير زي ده وبنتي خلعت ولبست فيه، إحنا عايزين حقنا».

عروسة كفر الدوار تتقدم بطلب من الميكب أرتست

من جانبها طالبت نسمة عروسة كفر الدوار، باعتذار الكوافير عن نشر الفيديو الخاص بها وخطيبها، قائلة:«إحنا واخدين بعض عن حب وأنا وهو نفسيتنا زي الزفت بسبب نشر الفيديو والكلام اللي اتقال غلط اللي زعلني انها ملبسش بدلة، والموضوع ملهوش علاقة بإني مغصوبة علي الخطوبة والزواج من خطيبي».

اقرأ أيضاًبعد أسبوع من الفرح.. العثور على جثتَي عريس وعروسة داخل شقتهما بكفر الدوار

«العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس

«وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • لقطات مـؤلمة لشخص يهين أبناءه: سأضع مصروفكم في قدر الضغط يا كلاب.. فيديو
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • أولى لقطات لهاتف iphone 16 بألوانه الزاهية..سعره يصل لـ1،599 دولارًا
  • لقطات مسرّبة.. ليوناردو دي كابريو في سهرة ليليّة صاخبة
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»