بغداد اليوم - صلاح الدين

كشف مصدر أمني، اليوم السبت (24 آب 2024)، عن انطلاق عمليات تمشيط محددة الأهداف في محيط قضاء طوزخورماتو شرقي محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الأجهزة الامنية المرابطة في محيط قضاء طوزخورماتو شرق صلاح الدين في حالة استنفار عقب توجيه طائرات حربية 3 ضربات لمضافات داعشية في الجزء الشمالي والشمالي الغربي من منحدرات معقدة".

وأضاف إن "عمليات تمشيط محددة الأهداف انطلقت فعليا لرصد مواقع الضربات الجوية التي استهدفت مضافات لوحظ مؤخرا تحركات مشبوهة حولها وسط توقعات بان هناك إصابات مباشرة في صفوف داعش لكن لا يمكن احصائها بانتظار تقارير ميدانية ستصل في الساعات المقبلة".

وأشار الى ان "احدى الضربات استهدفت وفقا للمعلومات الاستخبارية خلية داعشية متورطة بقتل صياد اسماك ونجله قبل اكثر من شهر قرب بحيرة آمرلي".

وكانت خلية الإعلام الأمني، أعلنت السبت (24 آب 2024)، تدمير ثلاثة أوكار لداعش الإرهابي وقتل من فيها شرقي محافظة صلاح الدين.

وذكرت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "صقور الجو بطائرات (السزنا كرفان) نفذوا ضربة جوية ناجحة بالساعة 6.00 صباح هذا اليوم السبت، استهدفت خلالها ثلاثة اوكار للإرهابيين في قضاء الطوز ضمن قيادة عمليات شرق صلاح الدين".

وأضافت ان "الضربة أدت إلى تدميرها بشكل كامل وقتل من فيها"، مبينة أن "المعلومات الامنية اكدت أن هذه المضافات كانت تستخدم لإيواء عناصرهم الإرهابية وكمنطلق لتنفيذ عملياتهم التعرضية ضد قطعاتنا الامنية والمواطنين العزل".

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

عاجل: تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة

علم « اليوم 24″، أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، قرر تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي، في القيادة الجماعية التي شكلها الحزب في فبراير الفائت لإدارة شؤونه.

لم يتسن الحصول على رأي أبو الغالي، لكن مصادر بالمكتب السياسي أخبرتنا أن مشاكل للمعني مع القانون دفعت قيادة الحزب إلى اتخاذ الترتيبات المناسبة بشأن وضعيته في الحزب.

كان أبو الغالي عضوا في القيادة الثلاثية للحزب، بمعية كل من فاطمة الزهراء المنصوري، التي أخذت لنفسها منصب المنسقة الوطنية، والمهدي بنسعيد الذي يشغل منصب وزير للشباب والثقافة، وهي صيغة ابتكرها الحزب سعيا إلى حلحلة مشاكله بعد المؤتمر، إلا أن فعاليتها على ما يظهر لم تكن كما كان مأمولا.

كلمات دلالية الأصالة والمعاصرة القيادة الثلاثية صلاح أبو الغالي

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح في 270 دقيقة ضد نوتينجهام فورست قبل موقعة السبت؟
  • استنفار أمني وصحي في الجزائر عشية المولد النبوي الشريف.. وهذا السبب
  • استنفار أمني في السليمانية استعداداً لزيارة الرئيس الإيراني
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • القبض على إرهابي شرق صلاح الدين
  • الأصالة والمعاصرة يجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي
  • الإطاحة بمتهمين 2 حاولا حرق عجلة مواطن جنوب شرقي بغداد
  • عاجل: تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة
  • الجيش السوداني نفذ ضربات جوية لمواقع تجمعات قوات الدعم السريع في مناطق كبكابية وجبل عامر والضعين
  • الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول في نينوى