الحرة:
2024-09-13@02:05:08 GMT

جاك بلوز.. جاستن وهايلي بيبر يستقبلان مولودهما الأول

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

جاك بلوز.. جاستن وهايلي بيبر يستقبلان مولودهما الأول

أعلن نجم البوب الكندي جاستن بيبر، الجمعة، ولادة ابنه الأول جاك بلوز، من عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، في منشور عبر منصة إنستغرام، سرعان ما حصد ملايين الإعجابات.

ونشر المغني البالغ من العمر 30 سنة، صورة لقدم رضيع حديث الولادة، وأرفقها بتعليق: "أهلا بك في بيتك، جاك بلوز بيبر".

وكان النجمان قد أعلنا في مايو أنهما ينتظران مولودا، ونشرا عبر إنستغرام حينها سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر هايلي بيبر، وهي عارضة أزياء ورائدة أعمال تبلغ 27 عاماً، مرتديةً فستاناً من الدانتيل الأبيض، وتضع يدها على بطنها الذي كبر بفعل الحمل.

جاستن رحب بقدوم طفله عبر حسابه على إنستغرام

وبعدما سطع نجمه عام 2009، طرح جاستن بيبر، سلسلة من الأغاني الناجحة بينها "بايبي" و"سامبادي تو لاف". وبات أحد المغنيين الأكثر استقطاباً للمستمعين على الإطلاق.

أما هايلي بيبر، ابنة الممثل ستيفن بالدوين، فعملت عارضة أزياء لدى ماركات بارزة من بينها "رالف لوران" و"تومي هيلفيغر"، وأسست ماركتها الخاصة رود (Rhode) لمستحضرات التجميل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة

كشفت “شركة أبل” عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي جاءت بألوان مختلفة، أبرزها الزهري الذي يظهر لأول مرة في هواتف آيفون، بعد غيابه في الإصدارات السابقة.

وبحسب الشركة، “تأتي الهواتف بخمسة ألوان رئيسية: الأسود، الأبيض، الزهري، الأخضر، والأزرق، وتم تصنيع الهيكل من الألمنيوم الخفيف لضمان وزن أخف وتصميم أنيق، كما شهدت هواتف آيفون 16 تغييرات في شكل الكاميرا الخلفية، مع استمرار وجود سلسلة آيفون برو”.

ووفق بيان الشركة، “واحدة من الإضافات البارزة في هذا الإصدار هي زر “الأكشن” الجديد، والذي يقع على جانب الهاتف، ويتيح للمستخدم تخصيص وظيفته، ويمكن للزر أن يعمل كمترجم فوري، أو زر إقفال، أو أي مهمة يختارها المستخدم، مما يضيف مرونة كبيرة في الاستخدام”.

كما “أضافت أبل أيضًا زرًا خاصًا بالتصوير والتحكم بالكاميرا من الخارج، مما يوفر للمستخدمين مرونة أكبر أثناء التقاط الصور”، ووفق البيان “ستكون شاشة آيفون 16 بسرعة تحديث تصل إلى *60 هيرتز، مع زيادة طفيفة في حجم الشاشة في نسخة آيفون برو،  كما تم تحسين أداء كاميرا الزاوية الواسعة وتوسيع حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) للحصول على أداء أفضل وتجربة استخدام أكثر سلاسة”.

هذا وتتسابق أبل وغيرها من شركات التكنولوجيا حول العالم على إضافة الذكاء الاصطناعي إلى منتجاتها، وسيتم استخدام أبل إنتليجنس، وهو برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة، لتحسين المساعد الشخصي بالإضافة إلى تعزيز خواص مثل فهم وتحديد الأشياء التي تلتقطها كاميرا الهاتف.

مقالات مشابهة

  • vivo تحدد يوم 14 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن سلسلة vivo X200
  • الآلاف ينحازون لموقف تايلور سويفت الداعم لكامالا هاريس
  • سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مواقع جنوبي لبنان
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • تايلور سويفت تعلن تأييدها لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • منزل من «راحة الحلقوم»
  • الشيخة مهرة تعلن إطلاق عطر باسم طلاق.. وتؤسس شركة استثمار في 12 مجالًا
  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • بالفيديو.. الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)