صحيفة البلاد:
2024-07-06@18:43:51 GMT

محافظ جدة يثمن جهود مكافحة المخدرات

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

محافظ جدة يثمن جهود مكافحة المخدرات

البلاد – جدة

أعرب الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، عن شكره لرجال مكافحة المخدرات؛ لجهودهم الكبيرة في القضاء على هذه الآفة، منوّهًا بالدور التوعوي للتحذير من مخاطرها.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر المحافظة أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بجدة العميد يوسف بن عيضة الثمالي؛ حيث تسلم سموه التقرير السنوي لإدارة مكافحة المخدرات بجدة للعام 1444هـ، الذي تضمّن إحصاءات عن جهود مكافحة المخدرات بجدة في ضبط المهربين والمروجين، ومنع دخول المخدرات وترويجها.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محافظ جدة مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

مدبولي يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم

كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن محافظ البنك المركزي حرص خلال اللقاء على تهنئة الدكتور مصطفى مدبولي على نيله ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مجددًا، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للحكومة الجديدة التوفيق فى المهام الموكلة لها من فخامة الرئيس.

وأوضح "الحمصاني" أن الاجتماع تناول استعراض ملفات التعاون المشتركة بين الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، حيث تم التأكيد على استمرار العمل المشترك بين الجانبين، بما يُسهم في تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية من مصادر الدخل المختلفة، وعلى رأسها الصادرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة والسياحة، وهو ما يرفع معدلات الاحتياطي من النقد الأجنبي، وهو ما يعد هدفًا رئيسيًا لكل من الحكومة والبنك المركزي خلال المرحلة المقبلة، بموجب تكليفات رئيس الجمهورية في هذا الصدد.

وأشار المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء إلى أن الاجتماع شهد استعراض جهود التعاون بين الحكومة والبنك المركزي من أجل خفض معدل التضخم عبر آليات مختلفة من بينها مراقبة الأسواق وزيادة المعروض من السلع بما يسهم في خفض أسعارها.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة الباحة
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • مكافحة المخدرات تقبض على 7 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 3.3 كيلوجرامات من مادة (الشبو) و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدرتين
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مواد مخدرة
  • مدبولي يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم
  • منسق عملية السلام بالشرق الأوسط يثمن جهود مصر لدخول فرق الصحة العالمية لغزة
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو