كتب- محمد نصار:


شاركت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، في الحفل الذي أقامته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت رعاية جامعة الدول العربية ورئيس الوزراء، بتخريج أول دفعة من فرع العلمين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.


كان في استقبال وزيرة التنمية المحلية عقب وصولها، الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.


وشهد الحفل حضور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نيابة عن رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، وعلاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.


وأعربت الدكتورة منال عوض، عن سعادتها بتخريج أول دفعة من فرع الأكاديمية العربية للعلوم بمدينة العلمين الجديدة، وأشارت إلى أن وجود فرع للأكاديمية في العلمين الجديدة يتواكب مع خطة الدولة للإسراع في تنمية وتعمير العلمين الجديدة وجعلها مدينة يتردد عليها السكان من كل الفئات العمرية والقطاعات المختلفة على مستوى العمران والشركات الصناعية والعقارية والاستثمارية والجامعات والمؤسسات التعليمية والثقافية المختلفة.


وأشادت الدكتورة منال عوض، بالنقلة العلمية والتطور الذي شهدته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تحت رئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار، مشيرة إلى الاهتمام الذي يوليه لتخريج دفعة كاملة من طلبة كلية الذكاء الاصطناعي والأكاديمية البحرية والاهتمام بتخريج طلاب ذوي تأهيل وتعليم على أعلى مستوى ينافسون كل الجامعات العالمية، فضلًا عن التشجيع المستمر للطلاب على الإبداع والبحث والابتكار، بما يساهم في تحقيق مستقبل يليق بشباب مصر بما يتواكب اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير قطاع التعليم الجامعي المصري وتحقيق طفرة علي مستوى الجامعات في العالم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فرع العلمين الأکادیمیة العربیة للعلوم والتکنولوجیا منال عوض

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل

تحتفل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الجديدة «الجلالة - الملك سلمان - العلمين» الخميس المقبل، لعدد من الكليات تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور عدد من القيادات.

حفل تخرج الجامعات الأهلية الجديدة 2024

وقال الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، إن الجامعة تحتفل بتخريج عدد من الدفعات بالكليات المختلفة، وهو أول حفل تخرج تقيمه الجامعات الأهلية لطلابها، مؤكدا أن الجامعة تقدم نظم الدراسة الحديثة وفقا لأحدث المعايير الدولية في هذا الشأن.

وأكد الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين، أن حفل تخرج أول دفعة 2024  هو نتاج شغل وعمل سنوات ماضية بمختلف البرامج الدراسية، لافتا إلى أن الجامعات الأهلية مزودة بأحدث النظم العالمية في التعليم الجامعي والبرامج المؤهلة لسوق العمل والتي تتماشى مع وظائف المستقبل كالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي.

بدء الدراسة في الجامعات الأهلية 2020

وبدأت الدراسة في الجامعات الأهلية الدولية «الجلالة - العلمين - الملك سلمان» عام 2020، وانتظمت بمختلف البرامج والكليات وفقا للقواعد والضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: نتحفل بتخريج أول دفعة من 3 جامعات أهلية دولية
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل «أكاديمية الشروق» لـ تخريج دفعة جديدة
  • أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تحتفل بتخريج 476 وكيل عريف و25 شرطيا
  • رئيسة جامعة "ساكسونى للعلوم والتكنولوجيا": نقدم نظاماً تعليمياً مزدوجاً من ألمانيا إلى مصر
  • تخريج دفعة في «أساليب البحث العلمي» بأبوظبي
  • «التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل
  • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ووزارة المواصلات القطرية تبحثان تعزيز التعاون
  • “ربع قرن للعلوم والتكنولوجيا” يُطلق “فن حل المشكلات في الرياضيات”