جريدة زمان التركية:
2024-09-13@01:58:53 GMT

مسنة تركية تعيش في عالم وردي!

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) – تصبغ السيدة التركية، سكينة أكول، البالغة من العمر 75 عامًا، والتي تعيش في إسبرطة، كل تفاصيل حياتها باللون الوردي.

وتلفت الخالة سكينة الانتباه باللون الوردي الذي يزين تفاصيل منزلها.

وتقول أكول التي قامت بطلاء اللون الوردي من الباب الخارجي لمنزلها المكون من طابق واحد إلى الجدران والزخارف داخل المنزل، إن حبها للون الوردي بدأ منذ طفولتها.

وأشارت أكول إلى أنها تعشق اللون الوردي منذ الصغر، وقالت: “عندما كنت في الرابعة والخامسة من عمري، كنت أطلب من والدتي قطع قماش وردية اللون وأقوم بخياطتها. ولم أكن أقبل عندما كانت تشتري لي لوناً آخر، ومنذ ذلك الحين وأنا أعشق اللون الوردي، وعندما كان والدي يشتري لنا ملابس العيد، كنت أطلب منه أن يشتري لي سترة وردية اللون، وكنت أقول له إنني لن أرتديها إذا اشترى أي لون آخر، لذلك كان يشتري لي ملابس باللون الوردي“.

وتضيف الخالة سكينة وهي ترتدي ملابس باللون الوردي: “غيرت طلاء منزلي بنفسي، أريد أن أطلي كل ما تقع عليه عيني باللون الوردي، لا أستطيع التوقف عن الطلاء، لا أستطيع النوم عندما لا أرسم. أشعر بالراحة عندما أشتري طلاءً ورديًّا. لو استطعت، سأرسم في كل مكان وكل شيء، لو استطعت، سأرسم ابني وابنتي باللون الوردي، وسأنظر إليهما باللون الوردي لأنني أحبهما كثيرًا“.

وعن وصاياها لأولادها، قالت: ”أريد أن يكون شاهد قبري وردي اللون مثل باب مدخل منزلي… أثمن شيء عندي هو اللون الوردي”.

Tags: اللون الورديعالم وردي

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: اللون الوردي باللون الوردی اللون الوردی

إقرأ أيضاً:

ابنة حاكم دبي تطلق عطر باسم «طلاق» (صور وفيديو)

بعد شهرين من انفصالها عن زوجها، أعلنت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، عن إطلاق عطر باسم “Divorce طلاق”، من شركة “مهرة إم 1”.

وشاركت الشيخة مهرة سلسلة منشورات عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” طرحت خلالها العطر الجديد، “الذي تميّز بعبوة مطلية باللون الأسود، تحمل اسمه Divorce باللون الأبيض، بالإضافة إلى حرف الميم باللغتين العربية واللاتينية، في إشارة إلى الحرف الأول من اسم الشيخة”.

وكانت الشيخة مهرة البالغة من العمر 30 عاما، أعلنت في يوليو الماضي، عن طلاقها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دبي، ودخل الثنائي القفص الذهبي في مايو 2023، وفي الأول من مايو 2024 رُزقا بطفلتهما مهرة.

مقالات مشابهة

  • توقيف سائق إندرايف بعد سرقته صحفية بقناة تركية
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف
  • في محلة الكفاءات.. يشتري دراجات آلية متلفة ويعيد جمعها وبيعها على أنها صالحة للسير!
  • ابنة حاكم دبي تطلق عطر باسم «طلاق» (صور وفيديو)
  • استخدام الأصباغ الغذائية لتحويل جلود فئران التجارب إلى اللون الشفاف
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • اللون الواحد يعطل تقييم واستجواب وزراء السوداني في البرلمان العراقي
  • عضو "القومي للمرأة": السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • عضو «القومي للمرأة»: السيدة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا غير مسبوق
  • أمريكي يشتري جزيرة في فنلندا بـ31 ألف دولار