بوابة الفجر:
2024-09-13@01:55:34 GMT

سر تصدر ديانا حداد للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ديانا حداد، تريند جوجل، وذلك بعد إذاعة حفلتها في مدينة العلمين الجديدة، والتي شاركها فيها الإعلامي شريف مدكور، وتحدثت خلال لقاءها معه، عن إعجابها الشديد بمدينة العلمين، قائلة: "لما جيت لمدينة العلمين الجديدة اكتشفت أنه رغم جمالية المكان والتطور الرائع بهذه المدينة عرفت أن هذه الأرض كان بها 2 مليون لغم وعلمت الدولة المصرية على إزالتها وتم إعادة بنائها، وأصبحت مصيفًا جميلًا ينافس مصايف أوروبا المالديف".

تصريحات ديانا حداد 

 

وأكدت ديانا حداد، خلال استضافتها في سهرة خاصة على قناة "الحياة" مع الإعلامي شريف مدكور، عن انبهار بناتها بمدينة العلمين وأنهم يشبهونها بالمالديف، كما توجهت بالشكر للشركة المتحدة على التنظيم الرائع لكل حفلات العلمين، والتطور والبناء الجميل الذى يحدث فى المدينة، والفكر الواسع المطور مُعلقة:" بناتي قالولي ماما ليه نروح المالديف هى موجودة في العلمين".

طريقة تعامل ديانا حداد مع بناتها 

 

وكشفت ديانا حداد، عن طريقة تعاملها مع بناتها، قائلة: "بعامل بناتي ميرا وصوفي زى أخواتى، وهجوز بنتي شاب مصري، وبكون صديقة ليهم وقريبة كتير منهم، ويثقون في وبيحكولي على كل شئ، وبلجأ لهم لما يكون عندي شئ، وبذاكرلهم، وأصواتهم حلوة في الغناء".

مهرجان العلمين 

 

يهدف مهرجان العلمين الجديدة، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي ومدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، المهرجان يركز على إبراز الشواطئ الساحرة والمناخ المعتدل، إلى جانب الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

 

وتضمنت أجندة الدورة الثانية من المهرجان عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، وتشهد نسخة 2024 من المهرجان أكثر من 20 فعالية تشمل عروض مسرحية بمشاركة نجوم كبار وفنانين شباب، ومباريات لأبرز لاعبي كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، مما جعلها وجهة جذب سياحي متميزة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي شريف مدكور الساحل الشمالي الشركة المتحدة للخدمات العلمين الجديدة الفنانة ديانا حداد حفلات العلمين ديانا حداد العلمین الجدیدة دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب

 

يكرم مهرجان الغردقة  لسينما الشباب في  حفل إفتتاح دورته الثانية من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 المخرجة المصرية ساندرا نشأت تقديرا لمشوارها السينمائي .
ومن المقرر أن يصاحب التكريم عرضا لمشروع تخرج ساندرا من المعهد العالي للسينما وهو فيلم أخر شتا من بطولة مني زكي وداليا إبراهيم وندوة تعقدها مع جمهور المهرجان  .
وأعربت ساندرا عن تقديرها للمهرجان وسعادتها بالتكريم من المهرجان الذي يسهم في التواصل بين المواهب من الشباب وجذوره الفنية من الأجيال السابقة .
وقالت : رغم غيابي عن البلاتوهات منذ فترة بسبب ظروفي الأسرية إلا أن التكريم زاد من حماسي للعودة سريعا من جديد الي صناعة الأفلام .
موضحة أن فكرة عرض فيلم مشروع تخرجها من المعهد ليشاهده جمهور المهرجان رائعة رغم الإمكانات الضعيفة التي كانت تصنع بها الأفلام  وماتشهده صناعة الأفلام حاليا من تطور تكنولوجي كبير 
ومن جانبه أكد السيناريست محمد الباسوسي أن تكريم المهرجان للمخرجة ساندرا نشأت هو تكريم لكل موهبة حقيقية قدمت لصناعة السينما 
وقال :  ساهمت ساندرا من خلال أفلامها  في منح فرصا عديدة لممثلين  أصبحوا فيما بعد نجوما كبار وأنها راهنت منذ أن كانت طالبة علي الشباب من أبناء جيلها مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز ومني زكي وحنان ترك  لذلك كانت أفلامها هي الأكثر جماهيرية  وتعبيرا عن زمنها .
وذكر أن المهرجان يجهز لمفاجأة تشارك فيها ساندرا  أثناء الفعاليات.

يشار الي أن  ساندرا نشأت بدأت مشوارها كمساعدة لكبار المخرجين مثل  الراحل الدكتور سمير سيف ويسري نصرالله وكان فيلم مبروك وبلبل  هو اول أفلامها كمخرجة وتوالت بعده أفلامها مثل ليه خلتني أحبك وحرامية في كي جو تو وحرامية في تايلاند وملاكي إسكندرية والرهينة ومسجون ترانزيت والمصلحة وأخويا (في الحب والحياة ) وكرمتها سفارة السويد بالقاهرة العام الماضي بإعتبارها واحدة من رائدات التغيير في السينما المصرية  .

 

عن مهرجان الغردقة لسينما الشباب

تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق  صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

ساندرا نشأت 

 

مقالات مشابهة

  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • الكشف عن أول فيلمين مصريين مشاركين في منافسات مهرجان الجونة السينمائي
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب