أعلن – حزب الله – اليوم السبت، أنه استهدف عدة مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته. وفيما يلي عمليات المقاومة الإسلامية ليوم الجمعة 23 أغسطس 2024م. 1- استهداف التجهيزات التجسسية في مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ميرون بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

2- الساعة 9:40 استهداف موقع المالكية بقذائف ‏المدفعية. 3- الساعة 12:10 استهداف تموضع لجنود العدو ‏الإسرائيلي في محيط تلة الخزّان بالقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. 4- الساعة 15:55 استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة مباشرة.‏ 5- استهداف مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في خربة ماعر بصلية صاروخية وإصابتها إصابة مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 6- الساعة 17:23 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة. 7- استهداف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم بصليات ‏صاروخية وإصابته إصابة مباشرة، كردٍّ على ‌‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 8- الساعة 18:10 استهداف التجهيزات ‏التجسسية ونقطة يتموضع فيها جنود العدو الإسرائيلي في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتهم ‏إصابة مباشرة. 9- الساعة 18:25 استهداف ثكنة راميم ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة. 10- الساعة 18:20 استهداف موقع حدب يارون ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة. 11- استهداف موقع المالكية بقذائف المدفعية وإصابته إصابة ‏مباشرة. 12- استهداف التجهيزات التجسسية في موقع العباد بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة. 13- الساعة 19:30 استهداف ثكنة زرعيت بقذائف ‏المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة. 14- استهداف ثكنة يفتاح بصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 15- استهداف ‏مستعمرة كريات شمونة بصليات من صواريخ الكاتيوشا على دفعات، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الاسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف ‏المدنيين.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: وإصابتها إصابة مباشرة وإصابته إصابة مباشرة المناسبة وإصابته اعتداءات العدو استهداف موقع

إقرأ أيضاً:

‏حزب الله يعلن عن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية

أعلن ‏حزب الله، عن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • بالصواريخ والمدافع.. حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال
  • حزب الله يستهدف 3 مواقع في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • حزب الله اللبناني يستهدف مستوطنتي متسوفا و عين يعقوب.. ويقصف «روش هانيكرا» لأول ‏مرة
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • مواقع الاحتلال تحت ضربات حزب الله.. والإعلام الإسرائيلي يصف مشاهد العمليات بـ”المقلقة” (فيديو)
  • حزب الله: قصفنا بالصواريخ كتيبة ‏استخبارات عسكرية في ثكنة ميتات الإسرائيلية
  • ‏حزب الله يعلن عن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية
  • 3 عمليّات لـحزب الله ضدّ إسرائيل... إليكم ما استهدفه اليوم
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعي رويسة ‏القرن والمطلة وثكنة زبدين للعدو الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله: استهدفنا تمركزا لجيش الاحتلال الإسرائيلى وحققنا إصابات مباشرة