النهار أونلاين:
2024-09-13@01:54:25 GMT

وفاة 7 أشخاص غرقا خلال يوم واحد

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

وفاة 7 أشخاص غرقا خلال يوم واحد

سجلت وحدات الحماية المدنية، خلال يوم واحد 7 وفيات بسبب حوادث الغرق.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فقد تم تسجيل 7 وفيات خلال يوم واحد، 6 حالات غرق في الشواطئ، و6 حالات تم انتشالهم.. ثلاث حالات غرق بولاية مستغانم. حالتا غرق بولاية تيبازة ، حالة غرق بولاية سكيكدة . بالإضافة كذلك إلى حالة غرق في المجمعات المائية، و حالة تم إنتشالها بولاية عين الدفلى.

وتمكنت ذات المصالح من إنقاذ 1194 شخص من الغرق في الشواطئ.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية، دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

إصابة مواطن في حريق شب بمنزلين بالفيوم نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات إندلاع حريق بمطبخ شقة بسبب ماس كهربائي بسوهاج السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب تعرف على سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان إصابة 6 أشخاص في حريق بحظيرة مواشٍ بالمنوفية حريق داخل شقة سكنية

كانت غرفة عمليات النجدة ، قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الحوامدية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

 

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

حريق هائل داخل حظيرة مواشى

 

وفي واقعة آخرى شب حريق هائل داخل حظيرة مواشى بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، واتت النيران على محتويات الحظيرة ونفوق 4 رؤوس مواشى، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة عليه. 

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في حظيرة مواشي بمنطقة السلخانة بكفر الزيات، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات مطافي لمكان البلاغ وتم اخماد النيران والسيطرة عليها وتسببت النيران في نفوق 4 رؤوس ماشية، وتبين أن الحريق نتيجة القاء عقب سيجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • حالات الكوليرا بالسودان تقترب من الـ8 آلاف وأكثر من 200 وفاة
  • الحماية المدنية تبحث عن ناجين فى عقار شبرا المنهار
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • خلال 24 ساعة الأخيرة.. الحماية المدنية تسجل 2969 تدخلا
  • «صحة المنيا»: توقيع الكشف الطبي على 1415 حالة خلال قافلة طبية بسمالوط
  • تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطناً خلال قافلة طبية في المنيا
  • وفاة شقيقين توأم غرقا داخل بركة ماء في طارق ابن زياد بعين الدفلى
  • اليمن.. تقرير حقوقي يوثق اختطاف 833 مدنياً وست حالات وفاة تحت التعذيب خلال 2023
  • تقرير حقوقي يوثق اختطاف 833 مدنيا وست حالات وفاة تحت التعذيب خلال 2023
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ «كفيف» سقط في شرفة شقته بالشروق