بتجرد:
2024-09-13@01:57:53 GMT

في حفله الأوّل.. هذه رسالة المطرب المقنع لحبيبته

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

في حفله الأوّل.. هذه رسالة المطرب المقنع لحبيبته

متابعة بتجــرد: في حفله الأول والذي يظهر فيه للجمهور على المسرح، أحيا المطرب المقنع والملقب بـ”تووليت” حفلاً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية ، والمقام فى مدينة العلمين الجديدة، بمشاركة فريق كاريوكي.

وقدم تووليت مجموعة من أغانيه التي عرفه الجمهور بها خلال الفترة الماضية، حيث بدأ حفله برسالة وجهها لجمهوره وأهله وحبيبته لدعمهم له قائلاً: “أنا عايز كله يرقص دبكة معايا”، مضيفاً: “شكرا على دعمكم وشكرًا لأهلي، لولاكم ما كنتش هقف هنا وبشكر حبيبتي على دعمها وفرقتي”.

وبدأ مطرب الراب حفله بصعوده إلى المسرح على أغاني ألبومه الذي يتضمن ثماني أغانٍ، وسط تفاعل الجمهور معه بحفاوة لاسيما عند غنائه “حبيبي ليه” التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وشهدت مدينة العلمين الجديدة، زحامًا من الجمهور لحضور حفل فرقة كايروكي ومطرب الراب تووليت، حيث بدأوا في التوافد قبل ساعات، وتسبب عدد الجمهور الكبير في ازدحام أمام مقر الحفل.

main 2024-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد اليوم الأربعاء المستشار عدنان فنجري وزير العدل مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة في إطار استمرار متابعة الموقف التنفيذي لإنشاء المدينة للوقوف على معدل الإنجاز التزامًا بالمواعيد الزمنية المحددة للانتهاء من الانشاءات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بالتطوير الشامل لمنظومة التقاضي وتحديث آلياتها والاهتمام بالجانب التقني والتكنولوجي بالتوسع في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتقع مدينة العدالة على مساحة تبلغ  (51 فدان)، وتضم المدينة مجمع مركزي للمحاكم ( مبنى خاص لكل من محكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا، ومجلس الدولةومبنى خاص لكل من المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وهيئة قضايا الدولة  و هيئة النيابة الإدارية وهيئة القضاء العسكري،  فضلًا عن أكاديمية للقضاة، ومبنى للضيافة، ومبنى لمحكمة الأسرة والطفل، ومبنى للمحكمة الاقتصادية ومبنى مأمورية استئناف القاهرة، ومنطقة انتظار لسيارات، وتتمتع جميع أبنيتها ببنية تحتية رقمية وتكنولوجية تواكب أحدث ما توصل إليه العلم في هذا الشأن.

 

ويتميز موقع المدينة بوجوده في محيط كل من الحي الحكومي ومجلسي النواب  و الشيوخ لتتكامل سلطات الدولة التنفيذية والتشريعية والقضائية في مكان  واحد له أثره المباشر على ترسيخ أركان الجمهورية الجديدة بكافة مكوناتها.

وقد استمع المستشار عدنان الفنجري وزير العدل  أثناء الجولة التفقدية  لشرح تفصيلي من السيد اللواء أركان حرب أشرف نبيل مساعد رئيس الهيئة الهندسية لمشروعات العاصمة  ، عن المراحل التي تم تنفيذها فى كل مكون من مكونات المدينة  وتناسبها مع الجدول الزمني،  للتأكد من أن معدلات الإنجاز تسري وفق الخطة الموضوعة.

IMG-20240911-WA0007 IMG-20240911-WA0006 IMG-20240911-WA0005 IMG-20240911-WA0004 IMG-20240911-WA0003 IMG-20240911-WA0002 IMG-20240911-WA0001

مقالات مشابهة

  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • في ذكرى رحيله.. قصة رسالة بليغ حمدي التي تسبب له في خلاف مع فنانة شهيرة
  • هوكشتاين سيصل إلى المنطقة.. ما هي الرسالة التي يحملها إلى إسرائيل؟
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • 20 رسالة مهمة من وزير المالية بشأن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • الليلة «التجريبى» يختتم دورته لـ31