متابعة بتجــرد: أثارت قضية طبيب الغربية المزيف محمود رجب البحراوي المعالج بالإبر الصينية، والذي أُلقي القبض عليه مؤخرًا بعد تسببه في العديد من الأزمات الصحية لبعض الأشخاص، إضافة إلى كشف نقابة الأطباء أنه ليس مسجلاً في النقابة، وأنه حاصل على الشهادة الابتدائية فقط، جدلاً كبيراً في مصر وخاصة في الوسط الفني بعد انتشار صور له مع عدد من الفنانين من بينهم عمرو عبد الجليل وسميحة أيوب وغيرهما.

وفي رده الأول على انتشار صورته مع الطبيب المزيف قال الفنان عمرو عبد الجليل: “بالفعل تعاملت مع هذا الطبيب ولم أكن على علم بأنه غير مقيد في النقابة، وكنت أحاول أعالج ابني ولكنه فشل”.

وكانت الفنانة سميحة أيوب عن استيائها من انتشار صورة لها مع الطبيب المزيف مؤكدة انها لا تعرفه ولم تتعامل معه مطلقاً.

يُذكر أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل كان فيلم “السرب”، الذي عُرض مؤخراً وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، محمد فراج وآخرون.

main 2024-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006

روى المخرج عمرو سلامة تفاصيل رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتفاصيل أول محادثة جمعته بدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الأصلية.

 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صورة من أول محادثة بالإيميل بينه وبين د. أحمد خالد توفيق، وكتب:" رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة" بدأت من 2006، والصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د. أحمد خالد توفيق".

 

وتابع: "في هذا الرابط مرفق ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2020".

 

عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة مشروع لن يموت وسأسعى لعودته للشاشة

 

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

ما وراء الطبيعة مسلسل دراما ورعب مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • عمرو سعد عن شقيقة: الستات مبتكملش معاه في الجواز والإرتباط بالنسبة دلوقتي علي التيك توك
  • وصول تعزيزات أمنية إلى “كاستييخو” بعد انتشار شائعة “هجمة 15 شتنبر”
  • " بثبت نفسي بشغلي".. مدين يعلق على اتهامه بسرقة لحن عمرو مصطفى| خاص
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي