يحظى مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، باهتمام كبير من الجمهور، لما يتميز به من تنوع في الحفلات التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة لمكان إقامته في مسرح محكى القلعة، وكذلك أسعار التذاكر.

حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء 

وينتهي مهرجان القلعة بعد 4 أيام أي يوم 28 أغسطس، ويمكن للراغبين في حضور الحفلات حجز تذكرة قبل انتهاء موعد المهرجان، حيث يوجد 8 حفلات على النحو التالي: 

حفلات اليوم السبت 24 أغسطس

- حفل أوركسترا القاهرة السيمفوني، لموسيقى أفلام هوليود.

- حفل الفنانة نسمة محجوب وفرقتها.

حفلات غدا الأحد 25 أغسطس

- حفل الفنانة سمر طارق وفرقتها.

- حفل الفنان مصطفى حجاج وفرقته.

حفلات يوم الاثنين 26 أغسطس

- حفل فرقة مواويل.

- حفل عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي.

حفلات يوم الثلاثاء 27 أغسطس

- حفل الفنان سعد العود وفرقته.

- حفل الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفنان عمرو سليم.

حفلات يوم الأربعاء 28 أغسطس

- حفل أوركسترا مركز تنمية المواهب.

- حفل الموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي.

كيفية حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة 

ويمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من خلال موقع تذكرتي من هـنــا، وتباع التذاكر بسعر موحد 60 جنيها، وتسمح لحاملها بحضور حفلين في نفس اليوم، وفي حال نفاد التذاكر من خلال موقع تذكرتي، يمكن حجزها من شباك التذاكر الموجود في مدخل القلعة، ويبدأ الدخول مبكرا قبل بدء الحفلات وتغلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة 2024 مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الموسيقى والغناء حفلات مهرجان القلعة جدول حفلات مهرجان القلعة رابط حجز تذاكر مهرجان القلعة أسعار تذاكر مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة حفل الفنان

إقرأ أيضاً:

"هنا التجريبي" فيلم قصير في ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح

بدء منذ قليل فيلم قصير بعنوان " هنا التجريبي "، فكرة واخراج محمد فاضل القباني، وذلك ضمن فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يلي الفيلم القصير فقرة فنية اخراج وليد عوني.

يكرم خلال حفل الختام كل من اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، ويعقبه توزيع جوائز الدورة الحادية والثلاثين التي أقيمت باسم الدكتور علاء عبد العزيز، ويقدم حفل الختام باللغتين العربية والإنجليزية الفنانة نورهان، ويعلن الجوائز رئيس لجنة التحكيم الدكتور مدحت العدل، وبمشاركة أعضاء اللحنة، وهم : النجمة سلوى محمد علي (مصر)، الفنان جون سيبي أوكومو (كينيا)، الفنان ساڤاس پاتساليدس (اليونان)، الفنان مارت ميوس (استوانيا)، الفنان والأكاديمي د. عبدالاله السناني (السعودية)، الكاتب والروائي هزاع البراري (الأردن).

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية، وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)
  • "هنا التجريبي" فيلم قصير في ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • حفلات إسفيرية للمبدعين السودانيين دعماً لضحايا الحرب والمجاعة
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»