تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبر، مع نظيره فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وستنطلق صافرة مباراة توتنهام هوتسبر ضد إيفرتون، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

تاريخ مواجهات توتنهام هوتسبير ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

والتقى فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره إيفرتون، في 20 مباراة، حقق خلالهم توتنهام هوتسبر الفوز في 9 لقاءات بينما فاز إيفرتون في مباراتين فقط، وتعادل الفريقان في 9 مرات.

سام مرسي باختبار صعب.. موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. الشياطين الحمر الأفضل القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة توتنهام هوتسبير ضد إيفرتون عبر قناة beIN Sports 2HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز الشياطين الحمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير تاريخ مواجهات توتنهام هوتسبر فريق ايفرتون فريق توتنهام قناة beIN Sport قناة beIN Sports موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد إیفرتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة توتنهام توتنهام هوتسبر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • تفوق أحمر كاسح وذكرى خالدة لـ "عبدالوهاب".. تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية كينيا قبل مواجهة جورماهيا (أرقام)
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي