متابعة بتجــرد: في أول رد فعل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على مبادرة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للصلح معها عبرت الفنانة المصرية عن استيائها الشديد من تعامل الشركة روتانا، مؤكدة أنها ترفض التصالح مع الشركة في الوقت الحالي.

وكشفت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه على mbc مصر، أن روتانا ألحقت بها أذى كبيرًا وحذفت أغانيها من المنصات بشكل متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى، وقالت ساخرة: “هنزل الأغاني على البوتاجاز”.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع طوني سمعان، المسؤول عن العلاقات العامة في روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت ردًا غير مرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.

وأضافت شيرين أنها لم تتقاض المبالغ التي تُشاع في الإعلام، مشيرة إلى أن المبلغ الذي ذكرته الشركة لا يُقارن بما تتقاضاه في حفلة واحدة، مؤكدة أن الشركة لم تلتزم بالعقد الموقع بينهما، إذ إنها سلمت أغنيات خلال جائحة كورونا لكن لم تُجر لها أي دعاية مناسبة”.

وشددت شيرين على أنها وقّعت العقد مع روتانا لأنها تعتبر نفسها فنانة دولية وذات اسم كبير في الوطن العربي، مؤكدة أنها لن تقبل بالتصالح حتى تحصل على حقوقها كاملة.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد أبدت رغبتها في إنهاء الخلافات مع شيرين عبد الوهاب، معلنة عن فتح الباب أمام الفنانة للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وفور انتهاء مداخلة شيرين مع عمرو أديب، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا صحفيًّا، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضاياها، وتنحيه أيضًا عن كونه محاميها الخاص.

وقال ياسر قنطوش في بيان له في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت: “لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولًا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، مؤكدًا أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءًا كبيرًا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

وأكد قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمرًا صحافيًّا، غداً الأحد، يكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

main 2024-08-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شرکة روتانا عمرو أدیب مؤکدة أن

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)

يعيش الملحن عزيز الشافعي حالة من النشاط الفني فى الفترة الحالية، حيث أنه قد نجاحًا كبيرًا فى جميع أعماله التي طرحت هذه الفترة وقد لقت أعماله إنتشارًا واسعًا وأيضًا تعاوناته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في ألبومها الجديد قد لقت انتشار كبير ونجاح كبير بالرغم من حذفها، فقد طرح له في ألبوم شيرين الجديد 4 أغنيات وهم (بتمني أنساك، عسل حياتي، هنحتفل، اللي يقابل حبيبي) وجميعهم قد حققوا نجاحات كبيرة وتصدروا جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

عزيز الشافعي 

وبعد هذا النجاح الكبير قد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن عزيز الشافعي وقد كشف لنا في حوار خاص لـ "الفجر الفني" عن كواليس تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأيضًا صرح لنا عن حقيقة ربط الجمهور بين أغنية بتمني أنساك وبين أزمة الفنانة شيرين الأخيرة، وكشف لنا عن حقيقة تعرضه لحروب ومضايقات بعد نجاحه الكبير.

عزيز الشافعي 

وإليكم نص الحوار:- 

حدثنا عن كواليس العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ؟

 

كواليس العمل مع شيرين جميلة، مع موهبتها العظيمة ولا يوجد أخف من دمها وروحها الحلوة.

وشيرين فنانة كبيرة وبتعرف إزاي تختار غنوة ف دقيقة ولا تحتاج وقت لكي تصل لقرار.

عزيز الشافعي وشيرينبالرغم من الحذف الذي يحدث للأغاني، هل توقعت نجاحها بهذا الشكل الكبير؟

 

لم أكن متوقع النجاح الساحق الذي حدث، لأن هذه هي المرة الأولى التي تطرح بها أغاني بهذه الطريقة وتحقق هذا النجاح الكبير.

 

ما هو تعليقك على حذف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأغنيات بشكل مستمر، وماذا تتوقع لإنهاء هذه الأزمة؟

 

أتمنى الخلاف يتحل مع شركة روتانا لكي تنزل الأغنيات بشكل طبييعي.

عزيز الشافعي حدثنا عن كواليس أكثر عن أغنية "بتمني أنساك" والجمهور قام بالربط بينها وبين قصة زواج وانفصال شيرين، هل بالفعل كلمات الأغنية كانت مفصلة على أزمتها الأخيرة أم أنها مجرد صدفة؟

 

لا يوجد علاقه بين غنوة بتمنى أنساك وبين أي شيء شخصي، والغنوة معموله ف العموم، ولكن شيرين أدتها بإحساس خلي الجمهور يربط بينها وبين أشياء شخصية.

عزيز الشافعي  هل عزيز الشافعي في الوقت الحالي يتعرض لحروب أو مضايقات من بعض الأشخاص من الوسط الموسيقي بعد النجاحات الذي حققها كملحن ومطرب ومؤلف؟

 

عزيز الشافعي يركز في شغله فقط ولم يأخذ باله من اي شئ يُقال أو أي تصريحات مُسيئة.

 

مقالات مشابهة

  • الشركة اليونانية المالكة لسفينة “غروتون” توقف إرسال سفنها عبر البحر الأحمر بعد استهدافها من قبل قوات صنعاء
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي