شبكة انباء العراق ..

أعلن المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، أن المدرب الإسباني خيسوس كاساس سيصل إلى بغداد اليوم السبت، قادمًا من إسبانيا.

وأوضح عماد محمد ، أن كاساس سيبقى في بغداد لمدة يوم واحد، ثم يغادر مع وفد المنتخب الوطني العراقي يوم غدٍ الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيدخل الفريق في معسكر تدريبي هناك استعدادًا للقاء منتخب عمان في إطار تصفيات كأس العالم الآسيوية الحاسمة.

وأشار محمد إلى أن المعسكر التدريبي في قطر، الذي سيستمر لمدة أسبوع، سيخلو من المحترفين الذين سينضمون إلى الفريق في فترة الفيفا دي الثانية من شهر أيلول المقبل، وذلك في التجمع النهائي للمنتخب في البصرة،

وبحسب محمد، سيكون الاستعداد لمواجهة منتخب عمان في الخامس من الشهر المقبل على ملعب البصرة الدولي.

ووضعت قرعة التصفيات الآسيوية الحاسمة والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، المنتخب العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية والأردن وعمان وفلسطين والكويت.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

«سفراء الوطن» يحولون الأنظار نحو «الآسيوية»


مراد المصري (أبوظبي)
بدأت عجلة التحضيرات بإيقاع أعلى مع عودة اللاعبين الدوليين تدريجياً إلى صفوف الأندية، بعد ختام «أيام الفيفا»، وتحديداً الرباعي الذي يستعد لبداية المشوار الأسبوع المقبل في البطولات القارية، وهم العين والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة، وشباب الأهلي والشارقة في دوري أبطال آسيا 2.
ويستهل «الزعيم» الذي توج باللقب الآسيوي الموسم الماضي، مشواره في «النخبة» بلقاء السد القطري الاثنين المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وبعدما اطمأن العين على جاهزية العناصر من خلال تجاوزه اتحاد كلباء وبلوغ ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، عزز صفوفه خلال فترة التوقف بضم الأرجنتيني فليبي سالوموني لمدة سنة على سبيل الإعارة من نادي جواراني الباراجوياني.
من جانبه خاض الوصل مباراة ودية مع الرفاع الشرقي البحريني على ستاد زعبيل، انتهت بالتعادل 1-1، وذلك مع ترقب سفر «الفهود» لمواجهة باختاكور يوم الثلاثاء المقبل في أوزبكستان.
أما شباب الأهلي فاطمئن على جاهزية أغلب العناصر بعدما تجاوز عجمان ليبلغ ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وهو الذي يستقبل نادي الحسين إربد الأردني يوم الأربعاء المقبل على استاد راشد ضمن دوري أبطال آسيا 2.
ويدرك «الفرسان» أهمية التحضيرات بتركيز مرتفع أمام الفريق الذي يسير بخطوات متصاعدة، ودخل دائرة المنافسة على الألقاب في بلاده في المواسم الأخيرة.
أما الشارقة فظهر بشكل مقنع، عندما جدد الفوز على خورفكان ليبلغ ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وهو الذي استغل فترة «أيام الفيفا»، لإبرام صفقات لتعزيز صفوفه، أبرزها الكرواتي داركو لاعب خط الوسط، والبرازيلي بيرو صاحب الـ 20 عاماً الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي.
من جانبها، عادت بقية الأندية لخوض التدريبات أيضاً، إذ من المقرر أن تستأنف مسابقة دوري أدنوك للمحترفين مع الجولة الثالثة أيام 20 و21 و22 سبتمبر الجاري.

 

أخبار ذات صلة نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية «بيرو» يُعيد ذكريات «إيجور» إلى البيت الملكي

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يرفع عقد كاساس وكادره المساعد
  • بعد تأخر لـ17 عاما.. كولومبيا تثأر من الأرجنتين بغياب ميسي
  • «سفراء الوطن» يحولون الأنظار نحو «الآسيوية»
  • كبيان يشيد بالجهود الإعلامية والشعبية المساندة للمنتخب العراقي
  • شنيشل ينتقد طريقة اتحاد الكرة في انهاء عقده.. والأخير يدرس تجربة كاساس
  • كاساس:طرد اللاعب العراقي في مباراة الكويت كان قاسياً
  • الكويت يتعادل مع العراق ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • خسارة ثقيلة للمنتخب البحريني أمام اليابان بتصفيات كأس العالم
  • خسر الجولة الثانية أمام أنغولا..صقور الجديان تسقط في فخ الغزلان
  • اليوم ..مواجهة المنتخب العراقي مع نظيره الكويتي