توفيت الطفلة عائشة تشافوش بعد تعرضها لحادث دهس أمام منزلها. ورغم تدخل الفرق الطبية التي نقلت الطفلة إلى المستشفى على وجه السرعة، إلا أن جميع الجهود لإنقاذها باءت بالفشل، وأعلن عن وفاتها لاحقًا.

احتجاز السائق

السائق الذي تسبب في الحادث تم احتجازه من قبل السلطات فورًا للتحقيق في ملابسات الحادث. وقد وثقت كاميرات الهواتف المحمولة لحظات التدخل الطبي الأولي والذعر الذي ساد بين المتواجدين في مكان الحادث.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحادث الرملة وسط إسرائيل.. النيران تحاصر الجميع

وقع اليوم بمدينة الرملة المحتلة وسط إسرائيل حادثة انفجار سيارة بسوق الرملة، أدى إلى مقتل 4 وإصابة 8، في وقت واحد، ليقول وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي المتطرف إن الحادث خطير للغاية، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت»، فماذا حدث؟

مساء أمس الخميس، انفجرت سيارة في سوق بمدينة الرملة المحتلة، أدت إلى اشتعال النيران في بعض المحال التجارية، كما هرب العديد من المستوطنين في الأسواق واحتموا بمحل تجاري، لكن النيران اشتعلت داخل المجال وحاصرهم الدخان وسقطوا مصابين.

موقع «والا» العبري، قال إن شارع هرتزل في الرملة، الذي وقع فيه الانفجار، أصبح ساحة معركة، عندما هز انفجار ضخم سيارة المدينة، وتكافح الفرق الطبية من أجل إنقاذ حياة بعض المصابين.

فتح تحقيق في الحادث

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إنها فتحت تحقيقًا في الحادث، وزعمت أن الحادث يبدو أنه صراع إجرامي بين عائلات، وخارج أحد المستشفيات التي كان يعالج فيها المصابين، اندلعت اشتباكات بين أهالي الضحايا والشرطة.

وهاجم يائير لابيد، زعيم المعارضة الإسرائيلية، الوزير الإسرائيلي «بن غفير»، قائلًا إنه فشل في أداء واجبه: «بن غفير يقف في مسرح جريمة دموية في الرملة، وبدلًا من أن يتحمل المسؤولية لا يتوقف - كما هو الحال دائما - عن التذمر، هو وزير فاشل».

وبحسب شهود عيان، فر العديد إلى أحد متاجر الملابس للاختباء من النيران، واشتعلت النيران داخل المتجر، وانتشر فيها الدخان، وتحول المحل إلى مصيدة حريق.

ووصف أحد التجار في سوق الرملة اللحظات التي أعقبت الانفجار قائلاً: «هرب جميع الزبائن من السوق مذعورين، اعتقدنا أن صاروخًا سقط على الرملة، وقبل دقائق قليلة من الانفجار، كان السوق مكتظاً بالمشترين».

#عاجل مقتل 5 إسرائيليين حتى الان نتيجه انفجار سيارة في الرملة واحتراق محلين تجاريين آخرين بشكل كامل نتيجة الانفجار pic.twitter.com/pg97uYaEeP

— موسكو MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) September 12, 2024 شاهد عيان: المصابين والدماء في كل مكان حولي

وأضاف: «ركض الجميع بعد الانفجار وكان السوق خاليًا، اهتزت المنطقة بالكامل، وتوجهنا نحو الانفجار ورأيت دخانًا وأشخاصًا مصابين ودماء في كل مكان حولي».

الرملة وحوادث متكررة

وتشهد مدينة الرملة العديد من حوادث العنف، حيث جاء الانفجار بعد مقتل شخصين في المدينة خلال الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك، مقتل رجل في انفجار سيارة بالقرب من مدرسة في شارع يحزقيل في الرملة.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لحادث الرملة وسط إسرائيل.. النيران تحاصر الجميع
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • في قضية يتابعها أردوغان.. العثور على طفلة مـقـتـولـة بعد 19 يوماً من اختفائها
  • غليزان: 6 جرحى في حادث مرور ببلدية سيدي خطاب
  • برج غلاطة: رمز إسطنبول التاريخي الذي يروي أسرار الطيران الأولى
  • سطيف: قتيل وجريحان في حادث مرور 
  • مصرع طفل نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • جريمة مقتل طفلة تهز تركيا وأردوغان يعد الجناة بأقسى عقوبة
  • حادث بومرداس.. إرتفاع حصيلة الضحايا إلى 24 شخصا