شهد وزير الثقافة والإعلام الدكتور جرهام عبد القادر ووالي البحر الاحمر الفريق مصطفي محمد نور مساء الخميس بنادي الفنانين ببورتسودان البروفات الختامية لمهرجان الاغنيه الوطنية لدعم القوات المسلحة ” مهرجان الكرامة”، وذلك بحضور عدد من الفنانين وكورال شرطة البحر الأحمر.وأمتدح وزير الثقافة والإعلام الدكتور جرهام عبد القادر لدى مخاطبته المناسبة دور الفنانين في تعزيز الوجدان السوداني.

وقال اجمل مافي السودان الوجدان الواحد. وقال ان الشعب السوداني ينتظر من الفنانين دور أكبر في تعزيز الوجدان السوداني لأنهم أكبر حزب وتجمع لا يحتاج من يناديه، مؤكدا ان الفنانين يمثلون وجدان مشترك للجميع يجمع الناس.وقال ان اسناد الفنانين للجيش ليس بغريب عنهم لانهم جزء من هذه الأسرة وهذا الوجدان باعتباره يعبر عن وجدان السودانيين. وقال إن مهرجان دعم القوات المسلحة سيقدم باسم انتاج المبدعين السودانيين المساندين لقضايا الشعب السوداني ووحدة أراضيه.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية

أبوظبي (وام)
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة، في مقر إقامته في أبوظبي، حيث يقوم بزيارة خاصة إلى الدولة.

وتبادل سموه وجلالة الملك حمد بن عيسى، الأحاديث الودية، وتطرقا إلى ما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين من علاقات أخوية متينة، وحرص مشترك على مواصلة ترسيخها لما فيه الخير لشعبيهما الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى ما تشهده علاقات التعاون من تقدم مستمر على جميع المستويات، وأهمية تعزيز العمل المشترك بما يخدم أولويات التنمية في البلدين، وذلك انطلاقاً من الروابط الأخوية ورؤيتهما في تحقيق تطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

أخبار ذات صلة إشغال قياسي بفنادق أبوظبي في أغسطس 4.31 تريليون درهم أصول البنوك بالدولة بنمو 11.3%

حضر اللقاء، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة.

كما حضره سمو الفريق ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، رئيس الحرس الوطني في البحرين، وسمو الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى، الممثل الشخصي لجلالة الملك، ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • التموين واقتصادية قناة السويس تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • التكية … الخيار المفروض على الشعب السوداني لإستمرار الحرب
  • رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية
  • الصحة العالمية: السلام هو الدواء للشعب السوداني
  • الصحة العالمية: السلام هو الدواء للشعب السوداني  
  • السوداني يبحث مع بزشكيان التنسيق المشترك لمواجهة التحديات
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات الفرنسية
  • وزير الري يبحث مع سفير اليابان تعزيز التعاون المشترك بين البلدين