وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-13@01:41:40 GMT

مصرع شابة غرقا في بركة سباحة بأريحا

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

أعلنت الشرطة الفلسطينية، مصرع  شابة (21 عاما) من مدينة القدس ، فجر اليوم السبت، بعد تعرضها للغرق في بركة سباحة بإحدى الفلل بمدينة أريحا.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن عمليات الشرطة تلقت بلاغا بوصول شابة بعد تعرضها للغرق إلى مستشفى أريحا الحكومي بحاله حرجة، حيث أعلن الأطباء عن وفاتها.

وأضاف ارزيقات أنه تم إبلاغ النيابة العامة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

المصدر : وكالة وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

سباحة تتغلب على هجوم سمكة قرش وتفوز بميداليتين فضيتين في بارالمبياد باريس 2024

بعد 16 شهراً من تعرضها لهجوم عنيف من سمكة قرش أفقدها جزءاً من قدمها اليسرى، تمكنت السباحة الأمريكية آلي ترويت من الفوز بميداليتين فضيتين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024. فازت ترويت في سباق 400 متر حرة للسيدات و100 متر ظهر، لتصبح رمزاً للإرادة وتحدي الإعاقة.

روت ترويت، خلال مقابلة مع شبكة CNN، تفاصيل حادثها الذي وقع في مايو 2023، عندما كانت تقضي إجازتها في جزر توركس وكايكوس. تعرضت مع صديقتها لهجوم من سمكة قرش، وتمكنت من محاربة السمكة والسباحة لأكثر من 70 متراً عائدة إلى القارب، لكنها فقدت جزءاً من ساقها اليسرى. خضعت لثلاث عمليات جراحية قبل أن يقرر الأطباء بتر الجزء المصاب من ساقها.

بعد ثلاثة أشهر فقط من الحادث، عادت ترويت إلى حمام السباحة بتشجيع من الأصدقاء والرياضيين البارالمبيين. رغم تأثير الحادث النفسي، بما في ذلك معاناتها من رهاب الماء، استعادت ترويت ثقتها بفضل خبرتها في السباحة. بدأت التدريب مجددًا مع مدربها السابق، جيمس بارون، وعادت للمشاركة في سباقات السباحة البارالمبية بحلول أكتوبر 2023.

تؤكد ترويت أن تجاوز الخوف لم يكن الهدف الوحيد، قائلة: "تعلمت من هذه الرحلة أن الأمر ليس فقط عن التغلب على الخوف، بل هناك أيام رائعة وأخرى تحتاج للكفاح من أجل استعادة الحب والنجاح." وبفضل إصرارها، تمكنت من تحقيق الفوز بالميداليات الفضية في باريس، حيث كان صديقاتها، اللواتي ساعدنها بعد الحادث، حاضرات لتشجيعها ودعمها.

مقالات مشابهة

  • المغرب يرحل 39 جزائرياً وتونسياً حاولوا العبور سباحةً إلى سبتة
  • تكيرداغ التركية: اعتداء جنسي على رضيعة بعد تعرضها للعنف
  • 5 مدن معرضة للغرق خلال الأعوام المقبلة.. بينها مدينة عربية
  • بوينغ سلّمت الصين 9 طائرات ماكس رغم تعرضها لحوادث
  • وفاة شقيقين توأم غرقا داخل بركة ماء في طارق ابن زياد بعين الدفلى
  • مسيرة استفزازية للمستوطنين قرب الجفتلك شمال أريحا
  • مصرع طفل غرقا إثر سقوط عربة كارو فى ترعة بقنا
  • وفاة شابة بجرعة زائدة من المخدرات بفندق في سطيف
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • سباحة تتغلب على هجوم سمكة قرش وتفوز بميداليتين فضيتين في بارالمبياد باريس 2024