شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري، وذلك عقب إعلان حسام حسن لقائمة المنتخب المصري لمعسكر سبتمبر المقبل، والذي سينطلق 28 من الشهر الجاري استعدادات لتصفيات أمم أفريقيا.

ومن المنتظر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الأربعاء المقبل 28 أغسطس، ويستمر حتي 10 من شهر سبتمبر، يتخلله مباراتي كاب فيردي يوم 6 سبتمبر وبيتسوانا يوم 10 من الشهر المقبل.

 

مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر

شهدت القائمة التي أعلنها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، العديد من المفاجآت مما جعلها محل حديث الوسط الرياضي المصري، سواء من نظير اللاعبين المنضمين للقائمة أو المستبعدين.

وجاءت أبرز المفاجآت في القائمة التي أعلنها، تواجد ثلاثي حرس مرمي من فريق واحد، وذلك بعد ضم محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء من الأهلي.

ثاني المفاجآت كانت بضم 5 لاعبين من المنتخب الأوليمبي هم: حمزة علاء، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل .

ثالث المفاجات هي عودة لاعب خط الوسط محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي بعدما غاب عن المعسكرات الماضية.

المفاجأة الرابعة كانتب باستبعاد سام مرسي، لاعب خط وسط إبسويتش تاون الإنجليزي، والذي يؤدي مستويات رائعة مع فريقه بعدما قاده لدوري الأضواء.

 

مفاجآت في قائمة المستبعيدن وردود أفعال ساخرة

علي الجانب الأخر شهدت قائمة الاعبين المستبعدين من المعسكر وكان من المتوقع ضمهم، العديد من المفاجآت، أبرزها تجاهل كل من مهند لاشين لاعب بيراميدز، وعمر جابر من الزمالك، وحسين الشحات وعمر كمال عبدالواحد ومحمد بسام حارس مرمي سيراميكا كليوباترا.

ردود أفعال ساخرة من المستبعدين بقائمة المنتخب

قاد عمر جابر لاعب الزمالك ثورة التمرد علي اختيارات حسام حسن، وذلك بعدما نشر عبر حسابه مقطع فيديو لجميع أهداف اللاعب هذا الموسم، وقام بعمل "إشارة" لمدرب المنتخب حسام حسن.

عمر جابر

 

بطريقة أخري علق محمد بسام علي قرار تجاهله بنشر صورة له معلقًا عليهابـ “إيموشن” ساخر، في إشارة لإستعجابه من عدم ضمه.

محمد بسام

ثالث  اللاعبين الذين تناولو قرار الاستبعاد بطريقة ساخرة هم حسين الشحات الذي اكتفى بنشر صورة له على منصة تبادل الصور «إنستجرام»، معلقًا عليه برمز تعبيري يرمز إلى «النينجا».

حسين الشحات 

 

كما نشر أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز عبر حسابه على خاصية ستوري انستجرام صورة لقائمة منتخب مصر:« معلقاً بإيموشن ضحك، اعتراضا على قرار استبعاده من القائمة».

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن قائمة المنتخب المصري تصفيات أمم أفريقيا منتخب مصر معسكر منتخب مصر كاب فيردي قائمة منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة واذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد :" المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم :" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الفضائي الحصري للفعاليات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.

 

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • خالد الغندور يكشف قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • القائمة الكاملة لأبطال فيلم الدشاش لـ محمد سعد.. بينهم زينة وباسم سمرة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • رضا شحاتة: الدوري غير المنتظم يضر بمصلحة المنتخب والثقة مهمة بين حسام حسن واللاعبين
  • حسام حسن ولاعبو المنتخب يحتفلون بمئوية محمد صلاح «صور»