الثورة نت/

نفى وزير الإعلام هاشم شرف الدين، اليوم السبت، الادعاءات التي أطلقها مرتزقة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حول محاولة استهداف منشأة صافر النفطية بمحافظة مأرب. وفقا لما نشره موقع “المسيرة”.

وأكد شرف الدين أن هذه الادعاءات هي محاولة بائسة لتشويه سمعة الحكومة الوطنية في صنعاء، وتأتي في إطار الحملة الإعلامية التي يشنها تحالف العدوان ضد اليمن.


وقال الوزير: “منذ بداية العدوان على اليمن، تبنت الحكومة الوطنية نهجاً واضحاً في حماية الشعب ومقدراته، ورغم كل الصعوبات والتحديات، فإننا مستمرون في جهودنا لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين”.
وأضاف شرف الدين أن مرتزقة العدوان هم من يقفون وراء تدمير البنية التحتية اليمنية واستهداف المدنيين، مؤكداً أن هذه الأفعال الإجرامية لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة مقاومته.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

“العليمي” يجدد التأكيد على إلتزام الحكومة اليمنية بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، الأربعاء، تأكيده التزام الحكومة الشرعية بنهج السلام الشامل والعادل في اليمن بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليمياً ودولياً.

جاء ذلك، خلال لقاء الرئيس العليمي، بسفيرة فرنسا كاترين قرم كمون، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وحسب الوكالة، فإن اللقاء ناقش المستجدات المحلية، والتطورات الإقليمية وتداعياتها المستمرة لهجمات جماعة الحوثي على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

وأشاد العليمي بـ “موقف الجمهورية الفرنسية المتقدم في فهم ومقاربة القضية اليمنية، متطلعا الى دور أوروبي فاعل على كافة المستويات”.

وأشار إلى التزام المجلس الرئاسي، بنهج السلام الشامل بما يضمن استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء المعاناة الإنسانية التي صنعتها جماعة الحوثي”.

مقالات مشابهة

  • حاميها حراميها.. رجال الأمن يسرقون المواطنين في مدينة عدن المحتلة
  • علماء ومثقفون يؤكدون للشعب اليمني: حضوركم في الساحات يعبِّر عن ارتباطكم برسولكم ويؤكد صدق موقفكم مع إخوانكم الفلسطينيين
  • “العليمي” يجدد التأكيد على إلتزام الحكومة اليمنية بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات
  • مدبولي: «الإفتاء المصرية» في طليعة المؤسسات التي تتحدث بلسان الدين الحنيف
  • وزير العدل د. خالد شواني : الإجراءات المتخذة في دوائر التسجيل العقاري للحد من عمليات غسل الأموال هي جزء من الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة لمكافحة الفساد وتبييض الاموال
  • تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز
  • مصدر أمني ينفي وفاة نزيلين بأحد أقسام الشرقية.. ويؤكد: مزاعم إخوان
  • السامعي يتفقد مدرسة عائشة للبنات التي قصفها العدوان
  • وزير الخارجية لنظيره السعودي: وقف العدوان على غزة نقطة البداية لاستقرار المنطقة
  • فتح: مجزرة المواصي الدموية تكشف زيف ادعاءات الاحتلال حول المناطق الآمنة