استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات وتفاصيل مقتل شاب وإصابة آخرين، خلال مشاجرة، بين أفراد من عائلتين، بقرية الأخصاص في الصف، وتبين أن خلافات سابقة بين الطرفين، تجددت مرة أخرى، وأدت إلى تشاجر المتهمين، وخلال الاعتداء فارق شاب الحياة، وأصيب آخرين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث عينت مديرية أمن الجيزة، خدمات أمنية، بالقرية، لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وأمرت النيابة المختصة بتشريح جثة الضحية، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجاري الاستماع لأقوال المصابين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإحدى قرى الصف، في محافظة الجيزة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بقرية تابعة لمركز الصف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني  والسيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وتبين أن خلافات سابقة أدت إلى نشوب المشاجرة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شخص مشاجرة بالصف امن الجيزة اخبار الحوادث وإصابة آخرین

إقرأ أيضاً:

عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة

ألقت الأجهزة الامنية بمحافظة المنوفية، القبض على  عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ بقرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، تم نقله إلى مشرحة مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى واقعة اخري اندلع حريق داخل محل أدوات كهربائية فى الحوامدية وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى الحوامدية وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار وصاحب المحل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى سياق آخر فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من ضبط صاحب محل أدوات صيد؛ لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر بمحافظة المنوفية.

وتبين اتهام المتهم بإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية "بدون ترخيص" ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس أنشطة تجارية، شراء العقارات والسيارات، وقدرت قيمة أعمال الغسل بـ31 مليون جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق آخر فقد ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين، بقتل شاب، والتخلص من جثته، بمنطقة زراعية في أطفيح، واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، لشكهم في تورط المتهم بسرقة هاتف أحدهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بها إصابات في أطفيح، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شاب بها آثار اعتداء وضرب، وبتكثيف التحريات تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإنهاء حياة المجني عليه، لشكهم أنه سرق هاتف ملك أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ضبط عاطل متهم بالنصب على المواطنين فى الجيزة

ضبطت أجهزة الأمن، عاطل متهم بالنصب على المواطنين في الجيزة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بحجة علاجهم من السحر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لأجهزة الأمن تفيد تورط عاطل في النصب على المواطنين، وادعاء قدرته على العلاج من السحر، مقابل حصوله على مبالغ مالية من الضحايا.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق آخر تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على سائق وراء إضرام النيران فى شقة طليقة صديقه وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا يفيد بقيام سائق بإضرام النيران بشقة طليقة صديقه، نتج عنه إحتراق محتويات الصالة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث.

وتبين من خلال التحريات صحة الواقعة، وبضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الحادث نتيجة خلافات سابقة بينهما لقيامها بالزواج مرة أخري، عقب تطليقها من صديقه، وعليه قام بالتوجه للشقة في وقت عدم تواجدها، وكسر باب الشقة وإضرم النيران بها، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يحول منزلين في قرية دير نظام ثكنة عسكرية
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • عاطل قتل جاره بسبب خلافات على الجيرة
  • كشف ملابسات التعدى على شخص ووفاته بأحد مصحات علاج الإدمان "دون ترخيص" فى الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم