كشفت الفنانة رحمة حسنة من خلال مجموعة من «الإستوريهات» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أسرار من حياتها الشخصية لتتصدر التريند بسبب معلومات كشفتها عن دراستها الجامعية، فضلا عن تحدثها من قبل عن فتى أحلامها ومطربها المفضل فماذا قالت؟.

رحمة حسن تكشف أسرار عن حياتها الدراسية

في الساعات الماضية كشفت الفنانة رحمة حسن عبر ستوري على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، تفاصيل عن حياتها الدراسية ومجموعها في الثانوية العامة وكتبت في الرد على سؤال الـ «ask» الشهير على إنستجرام: «أنا مش خريجة حاجة، خلصت ثانوي وكان مجموعي 50% ودخلت كلية الحقوق جامعة القاهرة، لكن مكملتش».

لون رحمة أحمد المفضل في الغناء

وردت على أسئلة المتابعين متحدثة عن القراءة وأنها لا تنجذب لنوع معين لكنها تحب المعرفة وتريد أن تتعلم، وفي وقت سابق سألها أحد المتابعين عن لونها المفضل في الغناء ومن أكثر مغني تستمع له، وكانت إجابة رحمة حسن:«انا مش بسمع أغاني كتير بس مفيش مغني معين بسمع وخلاص»، لكنها في الساعات الماضية كشفت عن حبها لأغاني الفنان بهاء سلطان خلال إجابتها على عدد من الأسئلة، وقالت أنها ستشارك فقرة أخرى من الأسئلة قريبًا.

فتى أحلام الفنانة رحمة حسن

وفي سياق الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية وفتى أحلامها صرحت رحمة حسن لجمهورها أنها لا تعرف بعد مواصفاته، ولم تحدد الطريقة التي يُعرف بها الرجل «الشيك» من وجهة نظرها وكانت إجابتها مختصرة في الرد على الاسئلة التالية :«الراجل الشيك بيتعرف ازاي، وأي هي مواصفات فتى أحلامك»، لترد قائلة:«مش عارفة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحمة حسن الفنانة رحمة حسن رحمة حسن

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. أدى امتحانات الثانوية العامة دور ثان قرابة 98 ألف طالب وطالبة، وقد انتهت امتحانات الثانوية العامة 2024، الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري، ويتم  فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة من اليوم حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

حقيقة عودة اللغة الأجنبية الثانية لمجموع الثانوية العامة تفاصيل آخر أيام امتحانات ملاحق الثانوية العامة 2024  نتيجة الثانوية العامة

وتزامنًا مع اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة، يبحث الكثير من الطلاب عن عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث يتم إعلان النتيجة اليوم الثلاثاء، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024  عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنا https://moe.gov.eg//

يجب النقر على الخدمات الإلكترونية.

اختيار نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

إدخال رقم جلوس الطالب، والضغط عرض النتيجة.

أخيرًا تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 للدور الثاني.

 نتيجة الثانوية العامة بالاسم

جدير بالذكر تظهر نتيجة الثانوية العامة بالاسم للدور الثاني في المدارس في اليوم التالي لإعلان النتيجة، وتكون متاحة للطلاب في كشوف  بالمدارس الثانوية، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024 50% في المادة لمن رسبوا في مادة أو اثنين بامتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2024.

مقالات مشابهة

  • بحضور الدكتور عبد السند يمامة.. "وفد كفر الشيخ" يُكرم أوائل الثانوية العامة
  • محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»
  • عضلات منحوتة بـ6 دقائق.. كيف أصبحت جراحة الشد الخيار المفضل للرجال؟
  • بعد اعتمادها.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • بعد إعلان نتيجة الدور الثاني.. «التعليم» تكشف عن مصير الطلاب الراسبين في الثانوية العامة 2024
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد
  • سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني
  • أيتن عامر تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.. تقرأ كتاب «تبا للأوغاد»
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى