يعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" تاريخ مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مع نظيره برايتون، قبل مواجهة اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثالثة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون، في 15 مباراة من قبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالهم الشياطين الحمر الفوز في 9 مواجهات، وتفوق برايتون على اليونايتد في 6 لقاءات من قبل.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

كما لم يحسم التعادل بين الفريقين أي مباراة من المباريات التي جمعت بينهما حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز الشياطين الحمر الفجر الرياضي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد برايتون مواجهات نادي مانشستر يونايتد برایتون فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد ضد برایتون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • دي بروين يطلق النار على «الشياطين الحمر»!