سمارة يحيي.. كشف محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر وفريق البنك الأهلي، عن انفصاله عن زوجته سمارة يحيى ملكة جمال العرب السابقة، وبعد زواج دام قرابة العامين تقريباً.

انفصال أبو جبل عن زوجته سمارة يحيى

وأعلن حارس المرمى اللاعب محمد أبو جبل، انفصاله عن سمارة يحيى، من خلال نشر «إستوري» عبر حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلق عليها: «أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احتراما للخصوصية».

انفصال أبو جبل عن زوجته سمارة يحيى

وبعد انفصالها عن اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر، أصبح الجميع يتساءل عن ما هي سمارة يحيى؟، ويقدم «الأسبوع» في السطور التالية أبرز المعلومات عن سمارة يحيى ملكة جمال العرب السابقة.

سمارة يحيى سمارة يحيى ملكة جمال العرب السابقة

ولدت سمارة يحيى في مدينة بومرداس شمال الجزائر، وتبلغ من العمر 30 عاما، وحصلت على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

سمارة يحيى

وتسير سمارة على خطى ملكات الجمال، ليتم اختيارها ملكة جمال للجزائر عام 2018، وأعلنت لجنة تحكيم مهرجان تتويج ملكة جمال العرب، برئاسة الدكتورة حنان نصر، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فوزها بلقب ملكة جمال العرب عام 2019.

معلومات عن سمارة يحيى

وفي مارس عام 2020، أعلن مهرجان تتويج ملكة جمال العرب، سحب اللقب من سمارة يحيى، ومنحه للوصيفة الأولى بسبب إخلالها بالعقد المبرم بينهما.

سمارة يحيى

ويتابعها أكثر من 880 ألف متابع على «إنستجرام»، وتركز حاليًّا على عملها كموديل في مجال الموضة بعد فوزها في مسابقات ملكات الجمال، ودخلت عالم الموضة ومستحضرات التجميل بترشيح من شقيقتها.

قصة حب سمارة يحيى ومحمد أبو جبل

ونشأت بين سمارة يحيى ومحمد أبو جبل قصة حب توجت بالزواج، ليحتفل اللاعب بعقد قرانه على سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر، في أبريل عام 2021، وتتنهي هذه الزيجة بالانفصال.

اقرأ أيضاًرسميًا.. سمارة يحيى تعلن انفصالها عن محمد أبو جبل (صورة)

عاجل.. اشتباه في إصابة خطيرة لمحمد أبو جبل

«شوبير وأبوجبل» ضحيتي برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 23

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو جبل سمارة زوجة ابو جبل سمارة يحيى سمارة يحيى وابو جبل سمارة محمد أبو جبل

إقرأ أيضاً:

نور النبوي: أمي تحملت مسؤليتنا بعد انفصالها عن والدي

حل الفنان نور النبوي ضيفا في برنامج “ABtalks” الذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش، عبر قناته الشهيرة "يوتيوب".

 

تحدث الفنان نور النبوي عن علاقته بوالديه في مرحلة الطفولة والشباب بعد انفصالهما، وشرح تأثير الحياة الاجتماعية على حياته، موضحًا: إنه كان مقربا من والده جدا في مرحلة النضج، وعلى خلاف دائم مع والدته ولكنه أدرك مع الوقت أنها كانت متحملة مسئولية كبيرة.

 

وأكد نور النبوي أنه كان متعلقا بوالده وكان لا يمانع شهرته بل كان يحبها ويستمتع بالتفاف الجمهور حوله.

 

أحدث أعمال نور النبوي 

 

ومن ناحية أخري، ينتظر الفنان نور النبوي عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “6 شهور” من بطولته، ومن المقرر عرضه على WATCH IT قريبًا، والمسلسل يمثل أولى تجارب نور النبوي مع البطولة المُطلقة في الدراما، ومكون من 10 حلقات، لينضم إلى قائمة أعمال المنصة التي تستعد لطرح أكثر من مسلسل جديد خلال الأيام المقبلة.

 

أبطال مسلسل نور النبوي

 

يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

 

يدور احداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

مقالات مشابهة

  • قطعها ووضع جسدها في الخلاط.. تفاصيل مروعة لجريمة قتل متسابقة ملكة جمال سويسرا
  • تعرف على إيديل بيلجن، خريجة كلية الطب التي أثارت الجدل بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • ملكة جمال تركيا 2024 ابنة سفير أنقرة في أوكرانيا
  • خنقها وقطع جثتها.. مقتل ملكة جمال سويسرية سابقة على يد زوجها
  • الاعلان عن ملكة جمال تركيا لعام 2024
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • نور النبوي: أمي تحملت مسؤليتنا بعد انفصالها عن والدي
  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • عاجل.. تأجيل محاكمة القيادي يحيى موسى وشركاءه بتهمة تمويل الإرهاب والتزوير