المناطق_متابعات

قال المتحدث باسم المجموعة القتالية الشرقية الروسية ألكسندر جوردييف، إن وحدات من مجموعة القتال قضت على ما يقرب من 140 جنديا أوكرانيا، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأضاف جوردييف – حسبما ذكرت وكالة أنباء “تاس” الروسية اليوم السبت، “خلال الـ24 ساعة الماضية، تم القضاء على نحو 140 جنديا أوكرانيا، بالإضافة إلى مدفع هاوتزر من طراز كراب وأربع طائرات بدون طيار ثابتة الجناحين وثماني مركبات”.

أخبار قد تهمك روسيا: الأوكران دمروا جسر كورسك بسلاح أمريكي وقتلوا متطوعين 17 أغسطس 2024 - 11:16 صباحًا روسيا تبدأ صد التوغل الأوكراني وتجلي 76 ألف شخص 11 أغسطس 2024 - 7:13 صباحًا

وأشار المسئول العسكري الروسي إلى أن قوات المجموعة القتالية قامت أيضا بتحسين مواقعها على الخطوط الأمامية وإحباط محاولات القوات الأوكرانية لتعزيز وحداتها، بالإضافة إلى تنفيذ المناورات ونشر الاحتياطيات في عدة مناطق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: روسيا

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي

المناطق_واس

صادرت أمانة محافظة جدة خلال شهر أغسطس الماضي, أكثر من 57 طناً من الخضروات والفاكهة في مواقع وأحياء متفرقة ضمن نطاق 11 بلدية فرعية، وذلك ضمن الجهود الرقابة الميدانية التي تقوم بها الأمانة في تعقب الباعة الجائلين ومكافحة الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري على الطرق الرئيسة وداخل الأحياء السكنية.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية 4 سبتمبر 2024 - 12:54 مساءً أمانة جدة تصادر 120 طنًا من الخضروات والفواكه خلال شهر يوليو الماضي 20 أغسطس 2024 - 11:58 صباحًا

وأوضحت الأمانة، أنه في إطار الجهود الميدانية لمكافحة ظاهرة البيع العشوائي تمكنت الفرق الرقابية من مصادرة وإتلاف 337 من البسطات والعربات العشوائية في مواقع متفرقة، وتنوعت أعمال الرصد لتشمل مصادرة 13 من ألعاب الأطفال “السكوتر” التي يجري تأجيرها بمنطقة كورنيش “ثول”، مبينة أنه جرى تسليم كميات الخضار والفاكهة الصالحة للاستهلاك للجمعيات الخيرية.

 

 

وأكدت أمانة جدة مواصلة جهودها ضمن لجان ميدانية في تنفيذ جولات رقابية لمكافحة الباعة الجائلين والبسط المخالفة في المواقع التي تشهد وجود الباعة فيها حرصًا على سلامة الغذاء المعروض وحماية المستهلك، ولتحسين المشهد الحضري، مثمنة تعاون السكان والزائرين في عدم التعامل مع مصادر الأغذية مجهولة المصدر.

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 جنود صهاينة في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الكرملين: أوكرانيا تواصل هجماتها الإرهابية ضد روسيا
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • المؤسسة الوطنية للنفط تصدر تقرير استهلاك الطاقة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • أمانة منطقة الباحة تنفذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن خلال الأربع سنوات الماضية
  • 168 شهيدا ومصابا في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • واردات إسبانيا من الغاز في أغسطس 2024 تنخفض 20%.. وانتعاشة لشحنات الجزائر
  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • أوكرانيا: إسقاط 38 طائرة روسية مسيرة الليلة الماضية