كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة. 

ع الطاير: مُحطم صلاح..

عيب مرتضى منصور.. حساسية شلبوكا.. الشمال مش شغال.. بيب بسيوني ع الطاير: سر قناة المليار متابع.. مركب الزمالك في الغريق.. قشة بن رمضان.. عندنا كأس عالم.. أباء وأمهات السحرة تاج العميد
 

حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، أعلن قائمته وسط حالة من الجدل والهجوم، خاصة أن عمر جابر نجم بيراميدز نشر فيديو ملخص لمساته ووضع حساب المدير الفني "tag" على موقع التواصل الاجتماعي في المنشور لكي يشاهده. "لكل مدير فني رؤية.. لكن الهلال ضد حسام معرفش ليه!".

فراخ أفشة
 

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، في منشور متداول وهو يأكل "البروست" فطلب منه صاحب المطعم أن يقول رأيه بصراحة فقال "الأكل وحش".. "أفشة طيب وطبيعي لكن ليست الطبيعية أن نجرح الناس، الكلمة الطيبة صدقة".

مرض مزمن
 

نادي إنبي يطلب من الزمالك مستحقات خاصة بصفقة إسلام عوض منذ ما يقرب ١٧ عامًا.. "متعجب من وضع نادي الزمالك.. فهذا النادي من يوم أن وعيت على كرة القدم وهو يعيش في حلقات متتالية من مسلسل أزمات وديون لا تنتهي.. مرض مزمن".
 

تشفير دورة القضاة

كرة القدم متعة، افتقدنا لها في البطولات المصرية بعد أن تحولت لطعام "بايت" وفي كثير من الأحيان "محمض".. رأيت دورات مصرية بالصدفة عبر الفيس بوك، مثل القضاة، الرفاعيين، منشية القاضي، وغيرهم.. "أنا بقول نشفر الدورات دي وهندفع بسعادة أفضل من الدوري المصري".


بطل مظلوم
 

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات.. "كريم عبد التواب بطل باراليمبي مصري" شجعوا نجوم الظل.. المغمورون.. الصامتون! وكلامي للجميع، مسؤولون.. جمهور.. صحافة.. تليفزيون.. سوشيال ميديا".

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير حسام حسن منتخب مصر عمر جابر أفشة دورة القضاة مؤمن الجندي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

باسيل يعلن عن أزمته: أنا مظلوم

من الواضح ان كلام رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل في حديثه التلفزيوني امس، حمل الكثير من التبرير وأوحى بأنه بات يشعر بحجم الازمة التي يعاني منها تياره بعد الاقالات والاستقالات التي حصلت.
وبحسب مصادر مطلعة" فإن باسيل قرر ان يظهر امام جمهوره بهيئة المظلوم والمسكين الذي كان يعطي النواب العونيين الكثير من الحرية وكان يلبي لهم كل طلباتهم السياسية، وبالرغم من ذلك فقد تركوه".
وترى المصادر" ان طريقة باسيل غير المسبوقة في تناول الازمة الداخلية تعني انه بات قلقاً بشكل علني مما يحصل ومن نتائج كل الانشقاقات داخل "التيار الوطني الحر".
في المقابل، ومنذ استقالة او فصل النواب العونيين من "التيار" وتكتل "لبنان القوي" بات واضحا ان هناك مساعي سياسية كي لا تكون هذه الاستقالات مشابهة للاستقالات السابقة، وتنتهي فعاليتها بعد مدة.
وبحسب مصادر مطلعة فإن النواب المستقيلين والمفصولين اتخذوا قرارا حاسما بالتواصل مع جميع الاطراف والقوى السياسية.ومن الواضح ان الهدف الاول لهؤلاء هو الانتخابات النيابية المقبلة، اذ انهم يسعون لعقد تحالفات في الاقضية والدوائر التي خرجوا منها من اجل تأمين تحالفات انتخابية مع احزاب او شخصيات.
وكان النائب الان  عون، قال في حديث صحافي صباح اليوم   "إن تموضعنا حُسم أخيرا تحت سقف الثوابت الوطنية لبكركي، ونحن نعتبر هذا الأمر بمثابة رد على كل حملات التخوين والتشويش والإساءة إلى السمعة التي سعى جبران باسيل وماكينته الخاصة بكل قوة إلى أن يلحقوها ويلصقوها بنا خدمة لغايات باتت مكشوفة للقاصي والداني".
وتابع: "في إطار تحركنا، من المقرر أن نلتقي خلال هذا الأسبوع عددا من النواب المستقلين الذين بدأنا التواصل معهم قبل زيارتنا الديمان، كالنائبين نعمة إفرام وميشال الضاهر، بالإضافة إلى عدد من النواب الآخرين، ولاحقا سنباشر برنامج لقاءات مع الكتل النيابية". 
وختم: "لقد خطونا الخطوة الأولى في رحلة سياسية لا ننكر أن ثمة صعوبات تواجهها، لكننا مرتاحون مبدئيا وواثقون بأن لنا دورا مستقبليا".
  المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • المصري ينعي إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
  • الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي
  • وفاة إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي المصري
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي
  • باسيل يعلن عن أزمته: أنا مظلوم