تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة تهاجم الطاقم الطبي لمستشفى عين شمس، وتدعي أنها ابنة شقيقة الفنان محمد فؤاد، وتزعم أنها تبحث عن حقه بسبب ما تعرض له داخل المستشفى.

 وسرعان ما أصدر الفنان محمد فؤاد بياناً رسمياً عبر حسابه على "فيس بوك"؛ طالب خلاله  السلطات بسرعة البحث والقبض على فتاة ادعت أنها ابنة شقيقته واعتدت على موظفي مستشفى عين شمس، ونفى صلة القرابة بينهما.


وقال الفنان محمد فؤاد في البيان: "الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان والتحقق من دوافعها بفعل ذلك".

وكانت الفتاة المقصودة، أحدثت ضجة واسعة عبر منصات التواصل، بعد انتشار  الفيديو الذي يوثق اقتحامها للمستشفى بعد مشاجرة محمد فؤاد مع أحد الأطباء هناك.

وقالت الفتاة في الفيديو المتداول "ما حصل مع محمد فؤاد لن يتكرر ولا مع أي أحد من الشخصيات العامة" وأضافت "الشخصيات اللي زينا محتاجين معاملة خاصة، أما عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم".

من جانبها، قامت إدارة المستشفى بتحرير محضر ضد الفتاة بتهمة التعدي على الموظفين في أثناء تأدية عملهم، وطالبت فيه أيضاً بالتحقق مما إذا كانت الفتاة قريبة الفنان أم لا.

#محمد_فؤاد والطبيب.. الجامعة ترفض الصلح وسيدة تشعل الموقف بتعليق ناريhttps://t.co/s0ymntXaAp

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) August 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تعمل على وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدا أن الجهود المصرية مستمرة لحل الأزمة، وتقف بكل قوة للعمل على ذلك.

مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة انكماش اقتصاد غزة منذ 7 أكتوبر لأقل من سدس حجمه قبل الحرب إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية

وقال مصطفى بكري، خلال برنامجه “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، إننا نحتاج موقف عربي واحد وموحد يرعب الأعداء، للعمل على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وتابع مصطفى بكري: "نتمنى على العرب والمسلمين والعالم أن يقف وقفة عزة؛ دفاعا عن شعب مقهور، دماؤه تسيل بالشوارع، نقص الدواء والجوع والخوف يحاصر الفلسطينيين.

وتستنكر جمهورية مصر العربية استمرار الجانب الإسرائيلي في استهداف وقصف مدارس ومنشآت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة، وآخرها استهداف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات، والتي أسفر قصفها الأخير عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين من بينهم ستة من موظفي وكالة الأونروا الأممية.


وتشدد مصر على أن استمرار استهداف المنشآت والمنظمات الأممية والدولية دون رادع أو محاسبة يشكل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، مؤكدة على أن ما يواجهه الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وانتهاكات يتعين إنهاؤه بصورة فورية، والتعامل مع جذوره ومسبباته، حيث أضحى يشكل مثالاً صارخاً على عجز النظام الدولي الراهن عن الدفاع عن مبادئه وقيمه بصورة غير انتقائية، وبشكل يهدد مصداقيته واستدامته، وبما يحتم اضطلاع مجلس الأمن الدولي بدوره.

وتطالب مصر كل الأطراف المؤثرة دولياً ببذل المزيد من الجهود، لضمان امتثال الجانب الإسرائيلي للالتزامات الدولية والإنسانية، مؤكدة ما يجب أن يمثله إنقاذ الأرواح واستعادة الحقوق الأساسية المسلوبة للشعب الفلسطيني من أولوية لدى المجتمع الدولي، بدلاً من الاكتفاء بالتشدق بقيم حقوق الإنسان بصورة انتقائية تتنافي مع عالميتها وشمولها.

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • “الفتاة المغربية فاطمة”.. سر وصول لامين جمال إلى برشلونة وتألقه (فيديو)
  • فيديو مروع .. سيارة مسرعة تدهس فتاة وتلوذ بالفرار.. وأنباء عن تسليم نفسه للشرطة في عدن
  • فيديو.. هندية تنام على القضبان خلال محاولة للانتحار
  • فتاة تكتشف خداع خوالها لوالدتها العمياء من خلال تطبيق توكلنا.. فيديو
  • ضبط المتهمين بقتل فؤاد الخولاني وابنه هشام
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات