أعربت الفنانة نورهان، عن حرصها وسعادتها بحضور المهرجان القومي للمسرح، مشددة على أن هذا المهرجان يعتبر فرصة للتعلم والإطلاع على أعمال القطاع الخاص والمسارح الحرة ومسرح الدولة، موضحة أنها شغوفة بالمسرح.

نورهان: بداياتي كانت في المسرح

وأضافت «نورهان»، خلال لقائها ببرنامج «الإبداع في مصر»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنها من خلال متابعتها للمسارح المصرية والعالمية اكتشفت وجود العديد من المواهب المصرية التي لا تقل أهمية عن الأخرى العالمية، مشيرة إلى أن بداية مشاركتها في مجال المسرح كانت من خلال عرض مسرحي للأطفال عام 2019، وأن العرض الذي تم تقديمه بمهرجان هذا العام قد فاز بـ 7 جوائز.

نورهان: تدربت على مسرحية «الحفيد» لمدة 3 شهور

وأوضحت أنها قامت بالعديد من التجارب للأداء المسرحي التي لم توفق بها في البداية، إلا أنها استمرت بالتدريب على العديد من المسرحيات لشهور عديدة لكن لم تشارك بعرض تلك المسرحيات بالنهاية، قائلة: «على سبيل المثال قامت بالتدرب على مسرحية «الحفيد» لمدة 3 شهور لكن لم تشارك بالعرض النهائي».

وأشارت إلى أنها تستمع بفترة التدرب على المسرحية أكثر من العرض نفسه، وتلك الفترة مهمة لإنتاج المسرحيات بشكل جيد وأنها تنمي روح الفريق لدى الممثلين وطاقم العمل، موضحة أن وقت العرض مهم؛ لأنه يحصل فيه الفنان على كمية كبيرة من التحفيز والتشجيع من قبل الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إكسترا نيوز مسرحية الحفيد الإبداع في مصر المهرجان القومي للمسرح

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض

مع انطلاق شهر سبتمبر، تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة درامية شهية لجمهورها، فمن خلال تنوع الأعمال المعروضة على شاشتها ومنصتها، بين الدراما الاجتماعية والكوميديا الرومانسية، بالشكل الذي يناسب المشاهدين بمختلف أذواقهم وفئاتهم العمرية

مسلسل إنترفيو

يبدأ عرضه على منصة WATCH IT الرقمية يوم 11 سبتمبر الجاري، بمعدل حلقتين كل أسبوع وبالتحديد يوم الأربعاء، والمسلسل مكون من 8 حلقات ويعرض حصريا على المنصة.

مسلسل إنترفيو يجمع في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب وديانا هشام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل برغم القانون

يبدأ عرض المسلسل بدءا من يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري على شبكة قنوات ON، كما يتاح لمشتركي منصة WATCH IT مشاهدة الحلقة الجديدة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة.

يعتبر مسلسل برغم القانون هو البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنانة إيمان العاصي، بجانب عدد من النجوم من بينهم هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز وعايدة رياض، ويحمل توقيع المخرج شادي عبد السلام.

مسلسل تيتا زوزو

يبدأ عرض المسلسل على شبكة قنوات DMC من يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، ولكن تبدأ منصة WATCH IT في عرض المسلسل من يوم 21 سبتمبر أي قبل موعد عرضه التلفزيوني بـ 24 ساعة.

وتعود النجمة إسعاد يونس من خلال مسلسل تيتا زوزو إلى الدراما التلفزيونية، حيث تقوم بدور جدة تتابع حياة أبنائها وأحفادها في ظل التحديات التي يواجهونها في العصر الحالي، والمسلسل من بطولة إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة كريمان
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد خالد النبوي
  • المركز القومي للمسرح والموسيقى يحيي ذكرى الموسيقار بليغ حمدي
  • شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية
  • العرض الألماني "بابل" يفوز بجائزة "القاهرة للمسرح التجريبي"
  • مجانا للجمهور.. العرض الأول لفيلم «بليغ.. عاشق النغم» بـ«القومي للسينما» بعد غد
  • المركز القومي للسينما يقيم العرض الأول لفيلم بليغ الخميس
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض