تواصلت فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يقام تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

وفى ليلة ساحرة على مسرح المحكى تجلت خلالها ألوان الطرب الأصيل مع ألحان تلامس القلوب وتحيى ذكريات الزمن الجميل بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

أطل أمير الغناء العربي، هاني شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وسط ترحيب حار من الحضور الجماهيري الكبير، و قدم مختارات من أبرز أعماله التي جابت بنا ذكريات الحب والشجن وأبهرت كل محبيه هي: "بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق في الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلى السنين، مشتريكى، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، لسة بتسألى، لو بتحب، على الضحكاية، كده برضو يا قمر، يا ريتنى، ايه يا للى بحبك، عيشها من قلبك.

كانت الليلة مزيجا رائعا من الفن الراقي والمشاعر الصادقة، حيث تفاعل الحضور مع الفنانين والفرقة الموسيقية بانسجام تام، مما أضفى على الأجواء سحرا خاصا يليق بعراقة المهرجان.

اقرأ أيضاًقبل انطلاقه.. تفاصيل حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة الليلة «صور»

ضمن مهرجان القلعة.. «الحياة» تنقل حفل هشام عباس في هذا الموعد «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هانى شاكر مهرجان القلعة 2024 مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

"إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة

طرح الفنان فضل شاكر، منذ قليل، أغنيته الجديدة “إيام الجاي”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

كلمات أغنية إيام الجاي

الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي.

كلمات الأغنية عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني و لا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته و حركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني ...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه و لا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة 

أغنية بعلمي فضل شاكر

كان قد طرح فضل شاكر في يوليو الماضي أغنية بعلمي، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، كلمات و ألحان : جاد شمس الدين توزيع و ميكس وماستر : حسام صعبي

 

وتقول كلماتها “بعلمي ناوي تكفي معي الدرب روحي الي سكنت فيها ما تفارقها شو صعبي لما منوثق ب قلب و يكون مطرح ابداً منو ثقة انا ضحي وانت بحبي تضلك تتجاهل عطيتك مشاعر اكتر ما بتستاهل قبل ما تحب لازم تعرف تتعامل روح انت روحي ما حدا بيسرقا”

 

 

مقالات مشابهة

  • إبداع صوت جو أشقر يتألق في أغنية "مالي ومالك يا هوى" عبر إنستجرام
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • سامسونغ تسخر من "آيفون 16".. ورد قوي من الجمهور
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • تكريم دولي لعالم مصري.. الدكتور عبدالجواد يتألق في جراحات العمود الفقري
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • "بيلبورد عربية" تطلق النسخة الأولى من جوائزها الموسيقية في الرياض