بوابة الفجر:
2024-09-13@01:40:17 GMT

سر تصدر نادية الجندي للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة نادية الجندي، تريند جوجل، وذلك بعدما أبهرت جمهورها مؤخرًا بإطلالة جديدة لاقت تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد شاركت الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة جمعت بين الأناقة والجرأة، فقد ارتدت هوت شورت قصير مع جاكيت باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها باللون الأصفر، مما أضاف لمسة من التجديد على مظهرها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الجندي مكياجًا بألوان زاهية، مما أبرز جمالها بشكل لافت، تفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورها، مشيدين برشاقتها وأناقتها التي تتحدى تقدم العمر، وكانت تلك الصور قد التقطتها من خلال تواجدها في اجازتها الصيفية بالساحل الشمالي. 

آخر أعمال نادية الجندي

 

وكان آخر عمل فني لـ نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، مأخوذ من فورمات أمريكية، ويتحدث عن 4 سيدات مطلقات وأرامل، يعيشن في فيلا واحدة، ويتم النصب عليهم في تلك الفيلا، ويظهر ذلك النزاع في البرومو إلى تم نشره مؤخرًا بين نبيلة عبيد ونادية الجندي وكل منهما متمسكة بامتلاك الفيلا، وتستكمل الحلقات المواقف التي تواجه هؤلاء النساء.

 أبطال مسلسل سكر زيادة

 

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الساحل الشمالي الفنانة نادية الجندي تريند جوجل نادية الجندي تريند جوجل نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025.. .تستعد الفنانة نيللي كريم ، في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي سيعرض في رمضان القادم 2025، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025 نيللي كريم

حسب المصادر، فإن مسلسل نيللي كريم، سيكون من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف أمين جمال، وما زال العمل في مراحل التحضير الأولى، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

ومن المتوقع أن تبتعد الفنانة نيللي كريم عن الكوميديا في مسلسلها الجديد، بعد دورها في مسلسل "فراولة" 2024. كما أن من المتوقع أن تدور أحداث مسلسل نيللي كريم الجديد في إطار اجتماعي، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة بعد نجاح تجربتها في العام الماضي.

نيللي كريم آخر أعمال نيللي كريم في السينما

وكانت آخر أعمال نيللي كريم في السينما، هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني و محمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كما حققت مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، نجاحًا عظيمًا، حيث عرضت على مدار ثلاث أيام متتالية في مهرجان العلمين 2024.

«في كيميا بيني وبينه».. نيللي كريم تكشف عن طبيعة علاقتها بـ كريم عبد العزيز | فيديو

الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يروج لحلقته مع نيللي كريم من العلمين

بعد انفصالها.. نيللي كريم في أحدث ظهور على البحر (صور)

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • مصلحة الضرائب تصدر بياناً هاماً حول زيادة ضريبة الملابس الجاهزة المستوردة
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025