موقع 24:
2024-09-13@01:32:27 GMT

ألونسو يطالب ليفركوزن بـ"الشراسة"

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

ألونسو يطالب ليفركوزن بـ'الشراسة'

طالب تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن لاعبيه بإظهار المزيد من الشخصية بعدما تغلب فريقه 3-2 على بروسيا مونشنغلادباغ في افتتاح دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، أمس الجمعة، بعدما احتاج فريقه مرة أخرى إلى هدف في الوقت بدل الضائع لتحقيق الفوز.

وحصل ليفركوزن على ركلة جزاء قبل نهاية الوقت بدل الضائع بعد خطأ من كو إيتاكورا على البديل أمين عدلي وسجل فلوريان فيرتز من الكرة المرتدة بعدما تصدى الحارس لركلة الجزاء ليحصد حامل اللقب النقاط الثلاث.


وأبلغ ألونسو مؤتمراً صحافياً: "كانت أول مباراة في الدوري الألماني قوية للغاية بالنسبة لنا، حدثت الكثير من الأمور في الشوط الثاني، لقد كانت مليئة بالعواطف حتى النهاية، وقدمنا أداءً جيداً في العديد من الأوقات، لكننا لم نكن متماسكين جداً اليوم، كما كنا سلبيين في بعض الأوقات، علينا تقديم أداء أفضل وعلينا أن نكون أكثر شراسة".

افتتاح " #البوندسليغا".. #ليفركوزن يقضي على #مونشنغلادباخhttps://t.co/s7logoP4a5

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 23, 2024

وأضاف: "من الصعب شرح سبب تسجيلنا أهدافاً متأخرة دائماً، لا يمكننا التدرب على ذلك ولا يمكن أن أؤثر في الأمر، إنها عقلية الفريق".
وحافظ ليفركوزن الذي حقق رقما قياسياً أوروبياً بعدم الخسارة في 51 مباراة متتالية في كافة المسابقات الموسم الماضي على تلك المسيرة بفضل عدد من أهداف التعادل المتأخرة.
ودخل ليفركوزن المباراة بعد فوزه بكأس السوبر الألمانية بتغلبه 4-3 على شتوتغارت بركلات الترجيح بعد تسجيل هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع بعد 90 دقيقة ليرفع الكأس يوم السبت الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفركوزن ألونسو الدوري الألماني ليفركوزن تشابي ألونسو

إقرأ أيضاً:

غزال يواجه شبح البطالة وقيمته تتراجع إلى 2 مليون أورو !

يواجه الدولي الجزائري، رشيد غزال، شبح البطالة، وهو الذي تراجع سعره إلى 2 مليون أورو، بعدما وصل في يوم من الآن إلى حاجز 12 مليون أورو.

وأعدّ موقع “star” التركي اليوم الخميس، تقريرا مفصلا. تحدث فيه عن الوضعية الصعبة، التي يتخبط فيها لاعب الخضر، بعدما انتهى عقده مع بيشكتاش الصائفة الحالية.

وأوضح المصدر ذات، بأن غزال، يشعر بحزن شديد، بعدما قدم مستويات قوية لـ 4 مواسم مع بيشكتاش. غير أنه لم يجد ناديا، ليضمّه هذه الصائفة.

مشيرا إلى أن فترة التحويلات في مختلف البلدان الأوروبية. انتهت الأسبوع الماضي. ولكن الدولي الجزائري، لم يحصل على العرض الذي يريده، قبل يومين عن انتهاء ميركاتو تركيا (مقرر غدا الجمعة).

كما أكد الموقع التركي. بأن خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي، دمّرته إصاباته المتكررة. والتي جعلت منه لاعبا غير مرغوب فيه، رغم أنه يبلغ من العمر 32 عاما فقط.

وفي الأخير، أشار موقع “ستار” إلى أن القيمة السوقية، للدولي الجزائري، انخفضت إلى 2 مليون أورو، بعدما وصلت ذات يوم إلى 12 مليون أورو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • فيرستابن يصدم ريد بول
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • غزال يواجه شبح البطالة وقيمته تتراجع إلى 2 مليون أورو !
  • هند صبري تتألق بصيحة البدل العصرية
  • نجم بايرن ليفركوزن على ردار ثلاثة أندية
  • كلب يعقر شخصين داخل نادى فى مدينة نصر
  • التوازن بين العبادة والعمل في يوم الجمعة: كيفية إدارة الوقت بفعالية
  • عمان تخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية
  • صفقة كبرى تقلب الموازين بين الريال والبايرن
  • انخفاض معدل التضخم في هولندا خلال أغسطس الماضي