صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@01:20:28 GMT

الأهلي.. «الثنائية السهلة»

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة النصر يبدأ المشوار بـ «الخمسة» الإصابة تُبعد بيلينجهام شهراً عن «الريال»


حقق الأهلي فوزاً سهلاً على حساب العروبة 2-0، في مستهل مشواره في الدوري السعودي لكرة القدم، على ملعب الملك عبدالله الدولي.
سجل ثنائية الأهلي عبدالكريم دراسي (32)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (80).
بدأ اللقاء بضغط من جانب الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر في شباك العروبة واللعب بأريحية.


وسدد العاجي فرانك كيسيه تسديدة قوية تألق حارس ا لعروبة في التصدي للكرة، قبل أن ينجح عبدالكريم دراسي في متابعة الكرة، وتسجيلها داخل الشباك (32).
ومع بداية الشوط الثاني سجل فيرمينو هدفاً ثانياً للأهلي، إلا أن حكم اللقاء، ألغي الهدف بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية «الفار».
ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية رائعة من كيسيه، قابلها فيرمينو بتسديدة داخل شباك العروبة.
وقاد المكسيكي جوليان كينونيس فريقه القادسية للفوز بنتيجة 3-0 على حساب ضيفه الفتح.
سجل كينونيس المنضم لصفوف القادسية في الصيف الجاري هدفين وعبدالعزيز العثمان هدفاً، في فوز القادسية مع الدقائق 34 و73 و90+3.
ونجح القادسية الذي تعود ملكيته لشركة أرامكو في إبرام عدة صفقات عالمية أمثال الإسباني ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد الموسم الماضي، ومواطنه كارلوس خيمنيز، والمكسيكي كوستين كاستيلس، والأرجنتيني أيزيكيل فرنانديز والأوروجوياني جاستون ألفاريز والغابوني بيار إيميريك أوباميانج، الذي غاب عن المباراة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء مع فريقه السابق مارسيليا الفرنسي.
وكان القادسية قد مصاف أندية النخبة رفقة كل من الخلود والعروبة.
واستهل الخليج مشواره في الموسم الجديد بفوز ثمين بنتيجة 1-0 على حساب مضيفه ضمك سجله ضاري العنزي لاعب ضمك بالخطأ في مرماه (16).
وحقق المدرب اليوناني جورجيوس دونيس الفوز الأول له مع الخليج الذي يعد رابع محطاته التدريبية في الدوري السعودي بعد الهلال والفتح والوحدة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي الأهلي السعودي العروبة القادسية روبرتو فيرمينو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة

المناطق_سكاكا

وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مذكرة تفاهم مع نادي العروبة في منطقة سكاكا .

وتهدف المذكرة إلى رفع الوعي لدى الجمهور الرياضي والمجتمع المحلي، وتعزيز التعاون بين الطرفين في تنظيم وتنفيذ المبادرات البيئية والتوعوية، ونشر وإبراز الجهود والأنشطة في التقارير والأخبار الإعلامية لتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية، إضافة إلى تنمية قدرات منسوبي الطرفين من خلال ورش العمل والدورات التدريبية وتبادل الخبرات والمعلومات.

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية 10 سبتمبر 2024 - 5:01 مساءً نائب أمير منطقة مكة المكرمة يقدم التعازي للدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي 10 سبتمبر 2024 - 4:42 مساءً

ويأتي ذلك ضمن حرص هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية على نشر الوعي لدى أفراد المجتمع المحلي بأهمية المحافظة على الحياة الفطرية والمشاركة في البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تنمية البيئة وضمان أمنها واستدامتها .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 5:18 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار10 سبتمبر 2024 - 4:29 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًطيران ناس الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال ضمن عقد رعاية يمتد لأربعة مواسم أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 3:59 مساءًوزير الخارجية يشارك في اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 أهم الاخبار10 سبتمبر 2024 - 3:55 مساءًوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الثاني للجنة الاتصال العربية الوزارية للحوار المباشر مع الحكومة أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية موريتانيا10 سبتمبر 2024 - 4:29 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء10 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءًطيران ناس الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال ضمن عقد رعاية يمتد لأربعة مواسم10 سبتمبر 2024 - 3:59 مساءًوزير الخارجية يشارك في اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 16210 سبتمبر 2024 - 3:55 مساءًوزير الخارجية يشارك في الاجتماع الثاني للجنة الاتصال العربية الوزارية للحوار المباشر مع الحكومة10 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية موريتانيا نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية لنادي العروبة وشركة “يو” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية لنادي العروبة وشركة يو بذكرى المولد النبوي الشريف
  • منع إنزو فرنانديز من قيادة السيارات لمدة 6 أشهر
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • إنزو فرنانديز ممنوع من السياقة لمدة 6 أشهر
  • القادسية يعلن تعاقده مع الفرنسية ليا لو جاريك .. فيديو
  • السوداني وبزشكيان يبحثان عدداً من ملفات التعاون الثنائية
  • القادسية يضم العالمية “ليا لو جاريك” لفريق السيدات
  • هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع نادي العروبة
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر