يزداد بحث واهتمام الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من الجمهور في كل مكان.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، كافة التفاصيل التي تتعلق بـ تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والتي يهتم بها الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أندريه أوناناخط الدفاع: نصير مزراوي، ليساندرو مارتينيز، هاري ماجواير، ديوجو دالوتخط الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسميروخط الهجوم: ماسون ماونت، ماركوس راشفورد، أنتوني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد القنوات الناقلة الفجر الرياضي الدوري الانجليزي برونو فيرنانديز تشكيل مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع مانشستر يونايتد ضد برايتون مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون موعد مباراة مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر

إقرأ أيضاً:

تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

استقر المدير الفني رونالدو كومان على تشكيل منتخب هولندا الأساسي الذي سيدفع به في مباراة اليوم ضد ألمانيا على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة بهدف تحقيق العلامة الكاملة وخطف الانتصار الثاني، وذلك بعد الفوز على البوسنة والهرسك في الجولة الأولى بخماسية مقابل هدفين على ملعب فيليبس.

جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة ومن المتوقع أن يبدأ هولندا المباراة بتشكيل مكوم من:

حارس المرمى: فيربروجين.

الدفاع: دومفرياس - ماتياس دي ليخت - فيرجيل فان دايك - ناثان آكي.

الوسط: سكوتينن ريجنديرز - جرافينبيرج - ريندرز

الهجوم: سيمونز - زيركزي - كودي جاكبو

ويتواجد المنتخب الألماني في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من الفئة A برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن منتخب هولندا الذي يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة ألمانيا ضد هولندا عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل اليورو، بصوت المعلق الرياضي جواد بدة، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا