دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار غوس، نجل نائب الرئيس المرشح للحزب الديمقراطي، تيم والز، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد تداول لقطتين له خلال مؤتمر الحزب في شيكاغو.

اللقطة الأولى المتداولة ظهر فيها تيم يسحب ابنه بشدة من يده على خشبة المسرح الامر الذي أثار تساؤلات وتكهنات ذهب البعض لتحليلها بأنه حاول سحبه لتجنب الاصطدام بجهاز القارئ الآلى على المنصة.

وفي اللقطة الثانية أبرز نشطاء ردة فعل غوس على الخطاب الذي ألقاه تيم وما الحديث الشخصي عن اسرته وابنائه قائلا "إنكم عالمي"، حيث أظهرت العدسات تأثر غوس ووقوفه مشيرا إلى المنصة حيث يقف والده.

وكان فريق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قد بدأوا بمهاجمة تيم والز، بعد لحظات من إعلان هاريس اختياره لمنصب نائب الرئيس، إذ قالت مصادر في الحملة في تصريحات سابقة لـ CNN إنهم يعتقدون أن اختيار والز سيساعد في حجتهم بأن هاريس ليبرالية راديكالية. وقد برز والز كمرشح ليبرالي مفضل.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مؤتمر الحزب الانتخابات الأمريكية الحزب الديمقراطي تغريدات كامالا هاريس

إقرأ أيضاً:

باحث في الشأن الأمريكي: أداء المرشحة الديمقراطية “هاريس” كان أفضل من أداء المرشح الجمهوري “ترمب”

أكد الباحث في الشأن الأمريكي “فيصل الشمري”، أن المناظرة بين المرشحة الديمقراطية “كاميلا هاريس”، والمرشح الجمهوري “دونالد ترمب”، حظيت بمتابعة الملايين حول العالم.

 

وأوضح خلال حديثه في برنامج “هنا الرياض”، أن المناظرات بين الرؤساء الأمريكيين تلعب دورا هاما في التأثير على الرأي العام للشارع الأمريكي، وبالتالي التأثير في تحديد هوية الرئيس الأمريكي القادم.

أخبار قد تهمك حال إعادة انتخابه… ترمب يتعهد بنشر وثائق عن اغتيال جون كينيدي 25 أغسطس 2024 - 12:04 مساءً كامالا هاريس تقبل رسميا ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية 23 أغسطس 2024 - 8:07 صباحًا

 

وأشار إلى أن أداء المرشحة الديمقراطية “هاريس”، كان أفضل من أداء المرشح الجمهوري “ترمب”، على عكس الحال من المناظرة السابقة لترمب مع الرئيس الأمريكي الحالي “جو بايدن”.

 

وذكر أن الجمهوريين انتقدوا أداء المرشح الجمهوري “ترمب”، مشيرا إلى أنهم كانوا غير متوقعين هذا الأداء القوي لهاريس في المناظرة.

 

وبين أن المشاهير مثل “ماسك” وغيره ليس لهم أي تأثير حقيقي على أداء أو رأي الناخب الأمريكي وذلك استنادا إلى الوقائع التاريخية في الانتخابات الرئاسية السابقة.

مقالات مشابهة

  • باحث في الشأن الأمريكي: أداء المرشحة الديمقراطية “هاريس” كان أفضل من أداء المرشح الجمهوري “ترمب”
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • أكثر مقاطع أثار بها ترامب تفاعلا بالمناظرة الرئاسية مع هاريس
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • صور لـ”قرط” هاريس بمناظرة ترامب تشعل التواصل
  • لغة جسد ترامب وملامح هاريس خلال المناظرة تثير تفاعلا وتكهنات
  • هاريس: ترامب مهتم بالدفاع عن نفسه أكثر من اهتمامه بالشعب الأمريكي
  • هاريس: ترامب لن يتحدث عن أحلام وآمال الشعب الأمريكي
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • تدوينة أمير سعودي عن فوز منتخب بلاده على الصين تشعل تفاعلاً