(CNN)-- قال مسؤول في خفر السواحل الإيطالي، الجمعة، إنه تم انتشال الجثة التي يعتقد أنها جثة هانا لينش، ابنة قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش، والبالغة من العمر 18 عاما، من حطام اليخت الفاخر الذي غرق قبالة صقلية هذا الأسبوع.

وشاهد فريق CNN على الأرض غواصين يحملون كيس الجثث الأخير من قارب الإنقاذ إلى ميناء بورتيتشيلو، مما أنهى عملية البحث التي أجرتها السلطات الإيطالية لمدة خمسة أيام عن ضحايا حطام السفينة.

ومع وجود الحطام على عمق 50 مترًا تقريبًا (160 قدمًا) تحت الماء، لم يكن أمام الغواصين سوى حوالي 12 دقيقة للوصول إلى الموقع واستكشاف كبائنه قبل الاضطرار إلى الظهور مرة أخرى، مما يعقد جهودهم لجلب الجثث السبع إلى الشاطئ.

وبعد انتشال 6 جثث من الحطام خلال الأيام الأربعة الماضية، كانت جثة لينش هي آخر جثة تبحث عنها السلطات الإيطالية. وقال مسؤول بوزارة الداخلية الإيطالية لرويترز إنه تم انتشال جثة والدها مايك لينش والتعرف عليها، الخميس.

وغرقت السفينة التي ترفع العلم البريطاني، وعلى متنها 22 راكبا وأفراد الطاقم، الاثنين، بعد أن انقسم صاريها، أحد أطول الصواري في العالم، إلى نصفين خلال عاصفة عنيفة، انقذ بعدها 15 شخصًا، الاثنين، وتم انتشال جثة واحدة، يُعتقد أنها تلك التي كانت على متن السفينة للطاهي ريكالدو توماس.

وأبلغ في بداية الأمر عن فقدان 6 ركاب آخرين هم: لينش وابنته؛ ومدير مورغان ستانلي الدولي، جوناثان بلومر وزوجته جودي بلومر؛ والمحامي الأمريكي البارز كريس مورفيلو وزوجته نيدا مورفيلو.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أثرياء تكنولوجيا سفن

إقرأ أيضاً:

خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل شخص على يد أشقاء زوجته بسبب خلافات زوجية في الهرم.

خلافات زوجية

وكشفت التحقيقات، أن خلافات زوجية بين الضحية وزوجته أدت إلى التشاجر، مما دفعتها للاستعانة بأشقائها فاعتدوا عليه، مما أسفر عن مقتله.

مقتل شخص

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في الهرم، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن خلافات أسرية بين المجني عليه وزوجته، دفعتها للاستعانة بأشقائها، حيث تشاجروا معه واعتدوا عليه مما أسفر عن مقتله.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • مايك تايسون يخشى مواجهة الوحش المكسيكي
  • اليخت السياحي "OCEAN DREAM WALKER" يصل إلى أرصفة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
  • ما لا تعرفونه عن دور السفينة الإيرانية ”بهشاد” في دعم عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • روسيا تعلن انها ستلغي تأشيرات السفر مع عدة دول ثلاث منها عربية
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • “الرجل الحديدي” مريض.. عودة مايك تايسون مهددة بالفشل
  • حبس مرتكبي واقعة قتل «ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده»