موقع 24:
2024-09-13@00:59:51 GMT

آرسنال يستعد لصفقة مدوية في الوقت القاتل

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

آرسنال يستعد لصفقة مدوية في الوقت القاتل

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن آرسنال يستعد لإبرام صفقة مدوية في الوقت القاتل من سوق الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة إن "المدفعجية" سيتحرك في الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد للتعاقد مع النجم نيكو ويليامز قادماً من أثلتيك بيلباو الإسباني.

Arsenal weighing up shock late transfer swoop for Nico Williams as Spain striker’s bargain release clause emerges https://t.

co/K4x7IVTxL9

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) August 23, 2024
وأضافت: "آرسنال يستهدف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الذي تألق بشكل لافت مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 وأسهم في تتويج الفريق باللقب".
وتابعت: "نيكو ويليامز جذب مستواه المذهل اهتمام بعض أكبر الأندية الأوروبية، حيث تعد أندية برشلونة وتشيلسي وليفربول من بين الأندية التي تراقب اللاعب الشاب".
ونقلت عن صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن آرسنال قد يضرب أولا، ومن المعتقد أن ويليامز هو الهدف الأول للنادي اللندني قبل الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات.
وواصلت: "يملك الجناح شرطاً جزائياً بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني في عقده الحالي، ومع ذلك، فهو في هذه المرحلة متردد بشأن مغادرة ناديه، إذ حصل ويليامز على القميص رقم 10 من النادي الأسبوع الماضي ويُزعم أنه لديه طموحات للانضمام إلى برشلونة في نهاية المطاف".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيكو ويليامز أثلتيك بيلباو آرسنال برشلونة آرسنال نيكو ويليامز أثلتيك بيلباو برشلونة

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل رحيل أحمد فتحي عن صفوف فريق بيراميدز بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي وعدم تجديده.

وقال خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور :" علمنا من مصادرنا أن أحمد فتحي رحل بشكل نهائي عن بيراميدز بنهاية الموسم الماضي، بسبب رفض الكرواتى كورنسلاف جوريتش،  المدير الفني للفريق التجديد له بسبب السن وعدم الحاجة لخدماته.


وتابع :" إدارة بيراميدز تحدثت مع أحمد فتحي وتفهم الموقف، وفي نفس الوقت نفذوا طلبات المدرب الكرواتي ودعموا الفريق بطارق علاء ظهير أيمن نادي سموحة.


واضاف الغندور:" أحمد فتحي حتى الآن لم يتلقي أي عروض رسمية من أي نادي وهو بعيد عن التدريبات،وفي حال استمر الوضع بهذا الشكل سيعلن فتحي إعتزاله كرة القدم.

وأختتم قائلاً:" من الوارد أن يصل لفتحي عروض خلال الفترة المقبلة وأحمد يقدر يكمل في الملاعب، بشكل عام أحمد فتحي لاعب كبير سواء في الأندية اللي لعب لها زي الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز أو خارج مصر بجانب كشواره مع كل الفئات السنية لمنتخب مصر.

قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

 

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة تضم 24 لاعبا لخوض لقاء الذهاب ضد الجيش الرواندي، مساء السبت على استاد أماهورو في العاصمة كيجالي، في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتخطى بيراميدز في الدور التمهيدي عقبة جي كيه يو بطل زنجبار بنتيجة 1-9 بمجموع اللقاءين.

وشهدت القائمة تواجد يوسف إبراهيم "أوباما" وعبد الرحمن مجدي المنضمين حديثا بجانب عودة رمضان صبحي والحارس شريف إكرامي وأسامة جلال من الإصابة.

 

وضمت القائمة 24 لاعبا على النحو التالي:



حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - يوسف أوباما - مروان حمدي

وتغادر بعثة بيراميدز اليوم الأربعاء بطائرة خاصة بـ 22 لاعبا، على أن يلتحق الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي بالبعثة في كيجالي.

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة الجمعة 10 ربيع أول 1446 – الموافق 13 سبتمبر 2024
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • صحيفة عبرية .. الانتفاضة بدأت بالفعل في الضفة
  • صحيفة الثورة الخميس 9 ربيع أول 1446 – 12 سبتمبر 2024
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة توتنهام
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • صحيفة الثورة الأربعاء 8 ربيع أول 1446 – الموافق 11 سبتمبر 2024