بعد مرور 10 أسابيع على انطلاق عرضه بالسينما، نجح فيلم ولاد رزق 3، في كسر حاجز إيرادات تتجاوز 250 مليون جنيه، ليتربع على عرش قائمة الأفلام المصرية الأعلى إيرادًا، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتجاوزت إيرادات ولاد رزق 3 الأفلام المصرية التي كسرت حاجز الـ100 مليون، أبرزها بيت الروبي، الذي حقق إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه، وفيلم كيرة والجن الذي حقق أكثر من 117 مليون جنيه، وفيلم الفيل الأزرق 2 برصيد أكثر من 103 ملايين،  وقاد بطولتهم كريم عبدالعزيز، بحسب «الدفراوي».

ولاد رزق 3.. القاضية

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، ومن نجوم الأجزاء السابقة عمرو يوسف، كريم قاسم، نسرين أمين، وضيوف الشرف الجزء الثالث آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

فرقة الموت.. قريبًا

ويترقب جمهور أحمد عز، موعد إعلان انتهاءه من تصوير فيلم فرقة الموت تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائي، خصوصًا أن قصته تدور في إطار من الأكشن والتشويق، حول صراع بين ضابط وخُط الصعيد، ويشاركه البطولة منة شلبي وآسر ياسين ومحمود حميدة وأمينة خليل، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق إيرادات فيلم ولاد رزق 3 كريم عبدالعزيز أحمد عز ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر بالهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الفيلم الروائي القصير ترداد

 

ومن المقرر أن يعرض خلال النادي كلًا من الفيلم الروائي القصير ترداد إخراج أحمد بدر،  والذي يناقش قصة شاب يتبقى له يوم واحد قبل أن يدخل المستشفى ويبحث فى هذا اليوم على معانى للحياة من خلال مواقفها، والفيلم الروائى القصير قرن وستة أعوام إخراج محمد ناصف والذي يناقش قصة الشيخ حارث الذى يقرر السفر إلى ألمانيا لمقابلة حفيد هتلر، لمناقشة الوعد القديم الذي قطعه هتلر لجد حارث (محمد أمين الحسيني) بتحرير فلسطين،ولكن سرعان ما تجدد الوعد بين الأحفاد،ولكن الجشع خلق من جديد، والفيلم الروائى القصير معا إخراج محمد فهيم، 
 

والذي يناقش قصة شاب يجلس فى غرفة يقرأ كتابا ومن خلال هاتفه الخلوى يتابع أخبار العالم ومنها الحروب التى أضفت علية الشعور بالحزن ويدخل فى حلم يعطى معانى اتحاد الشعوب ووقف الحروب.
 

أحمد النبوي

 

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الافلام مع الجمهور.

 

معلومات عن نادي السينما 

 

يذكر أن نادي السينما المستقلة يقيمة المركز القومي للسينما شهريًا بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس حمدي سطوحي، ويشرف عليه فنيًا الناقد السينمائي احمد عسر

 

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • وزير الاتصالات في افتتاح “Tech Invest5”: مساندة تصديرية من "ايتيدا" للشركات المصرية بقيمة 90 مليون جنيه
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي
  • «الاتصالات» تقدم مساندة تصديرية من «ايتيدا» للشركات المصرية بـ90 مليون جنيه