سواليف:
2024-09-13@00:58:10 GMT

إجبار موظفي اليونايتد على الأكل في دورات المياه

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

#سواليف

اتخذ نادي #مانشستر_يونايتد الإنجليزي #إجراءات_تقشفية تحت إدارة مالكه الجديد السير جيم راتكليف أدت إلى تسريح 250 موظفاً وإجبار مجموعة من الموظفين المتبقين على تناول وجباتهم في “دورات المياة”.

وبدأ السير راتكليف عدة إجراءات تقشفية بعد #مراجعة_مالية خلصت نتائجها إلى الحاجة لتخفيض النفقات في ملعب “أولد ترافورد”.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” فإن النادي قرر منع تقديم وجبات الغداء لموظفيه والتي كانت تتكون من شطيرة وكيس رقائق البطاطس ومشروب غازي، بينما تفاجأ بعضهم بعرض بقايا أكل موظفي الشركات التي ترتبط مع النادي بعقد.

مقالات ذات صلة لمجاورة محمد صلاح.. ليفربول يحسم صفقة مصرية جديدة 2024/08/23

وقال بعض الموظفين في حديث مع الصحيفة إنهم أجبروا على تناول وجباتهم في دورات المياه، إذ كشف أحدهم: وضعوا طاولة الطعام بجوار المراحيض.

وامتد تقليص النفقات إلى المشجعين الذين يستأجرون الغرف الخاصة في “أولد ترافورد” إذ أصيب بعضهم بالذهول بعدما لاحظوا أن المجلات المقدمة لهم تم تقليص عددها إلى النصف.

ومن ضمن سياسة المالك الجديد، فإن حفل ما قبل المباراة وغداء ما بعدها والإقامة في الفنادي باتت من الماضي بالنسبة لموظفي النادي الكبار، إذ لم يعد بمقدورهم الآن الحصول على تذاكر لعوائلهم، وإن أراد أحدهم فعل ذلك فعليه أن يدفع من ماله الخاص.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مانشستر يونايتد إجراءات تقشفية مراجعة مالية

إقرأ أيضاً:

أحدهم المنفذ الوحيد للفلسطينيين.. ما هي المعابر التي تربط الأردن بإسرائيل؟

أطلق مواطن أردني، النار عند معبر اللنبي/جسر الملك حسين بين الضفة الغربية والأردن، في هجوم أدى إلى مقتل 3 حراس إسرائيليين، حسب ما أعلنت وزارة الداخلية الأردنية.

 

وقد أثار حادث معبر الملك حسين، اهتمامًا واسعًا بالمعابر التي تربط الأردن والضفة الغربية وإسرائيل.

 

ويرصد موقع "الفجر"،  المعابر الحدودية الرسمية التي ترتبط الأردن مع إسرائيل وهي: معبر الشيخ حسين/نهر الأردن في شمال الأردن، وهو مخصص للسياح، ومعبر وادي عربة في الجنوب وهو مخصص للإسرائيليين، وجسر الملك حسين/اللنبي، الوحيد المخصص للفلسطينيين. 

 

معبر اللنبي/ جسر الملك حسين "معبر الكرامة"

يعتبر معبر اللنبي/ جسر الملك حسين "معبر الكرامة"، المنفذ الوحيد للفلسطينيين إلى الأردن والعالم لأنه يربط الضفة الغربية المحتلة بالأردن، ويقع على الحدود الغربية للملكة الهاشمية ويبعد 60 كم عن العاصمة عمّان، وقرابة 5 كيلومترات عن مدينة أريحا شرقي الضفة الغربية، ويديره سلطة المطارات الإسرائيلية ولا يحق للإسرائيليين المرور عبره.

 

ومن ضمن "الفئات التي تستخدم جسر الملك حسين هم أبناء الضفة الغربية من حملة التصاريح والهويات وجوازات السفر الفلسطينية من حملة بطاقات الجسور الخضراء والزرقاء (أبناء قطاع غزة) والأردنيون من حملة التصاريح الإسرائيلية (لمّ الشمل) وجوازات السفر الأردنية الدائمة بأرقام وطنية ويحملون بطاقات إحصاءات جسور صفراء".

 

معبر الشيخ حسين

وفي التاسع من نوفمبر عام 1994 افتتح معبر وادي الأردن والذي يقع في منطقة الأغوار الشمالية على الضفة الشرقية لنهر الأردن ضمن حدود بلدية طبقة فحل وبوشر العمل به بشكل رسمي بتاريخ الثالث عشر نوفمبر 1994 وذلك إثر توقيع اتفاقيه السلام بين الحكومة الأردنية وإسرائيل.

 

جسر الشيخ حسين/المعبر الشمالي، يبعد عن العاصمة عمّان مسافة 90 كم شمالًا، على مقربة من منطقة بحيرة طبريا/ ويسمح للمسافرين من غالبية الجنسيات بإصدار تأشيرات دخولهم على الحدود، ولا يحتاج المسافرون إلى تصريح مسبق، باستثناء بعض الجنسيات المحددة.

 

معبر وادي عربة

وقعت الأردن وإسرائيل اتفاقية سلام وعلى إثرها افتتح في التاسع من نوفمبر عام 1994 معبر جنوب وادي عربة في موقعه الحالي إلى الشمال الغربي من مدينة العقبة على بعد تسعة كم منها كنقطه عبور حدودية وبدأ بتشغيله بتاريخ الحادي عشر من نوفمبر 1994.

 

ويقع المعبر الحدودي الجنوبي الأقصى بين إسرائيل والأردن، على بُعد نحو 3 كم شمال مدينة إيلات، ويبعد عن عمّان مسافة 324 كم إلى الجنوب، ويصل بين إيلات والعقبة عند البحر الأحمر، ويُستخدم للإسرائيليين وللسائحين الأجانب في العبور سيرًا على الأقدام أو بالسيارة، كما يُستخدم معبرًا للحمولة لنقل البضائع بين الدول.

مقالات مشابهة

  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • المغني الفرنسي الراحل جوني هاليداي موضوع رسوم متحركة جديدة
  • فركاش: البعثة الأممية لا تملك أدوات تستطيع من خلالها إجبار الأطراف الداخلية على التوافق
  • رونالدو يُهاجم تين هاج مجددًا بسبب اليونايتد
  • الاتحاد الدولي للسيارات: ألبين وهوندا ارتكبتا خرقا إجرائيا
  • طلب طاعة بعد حفل عرس بأسابيع فى مصر الجديدة بسبب مزاح الزوج على المنقولات
  • عاجل - خلال المناظرة الأمريكية ببفيلادلفيا.. ترامب: تمكنتُ من إجبار الصين على دفع مليارات الدولارات
  • أحدهم المنفذ الوحيد للفلسطينيين.. ما هي المعابر التي تربط الأردن بإسرائيل؟
  • للتوعية بملف المياه.. أوقاف الغربية تعقد دورات للأئمة والواعظات
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»