في كثير من الأحيان يرغب العديد من المواطنين في تركيب عداد كهرباء قانوني لأول مرة، ويكون ذلك الإجراء حال الانتقال للسكن في شقة جديدة، ما يجعلهم يهتمون بمعرفة كيفية التقديم لطلب تركيب عداد قانوني لأول مره.

وتتيح المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء للمواطنين فرصة تقديم طلب تركيب عداد كهرباء قانوني لأول مرة إلكترونيا، دون أن يكون هناك حاجه للذهاب للشركة لتقديم الطلب، ونوضح من خلال هذا التقرير خطوات تقديم طلب تركيب عداد قانوني لأول مرة إلكترونيا عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، كالتالي:

خطوات تقديم طلب تركيب عداد قانوني لأول مرة

1- يقوم الراغب في تقديم طلب تركيب عداد كهرباء قانوني بالدخول إلى المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بالبحث عنها عبر «جوجل»، أو الدخول إليه مباشرة عبر الرابط.

2- الضغط على أيقونة «تصفح الخدمات»، لتظهر كافة الخدمات التي يمكن إجراءها إلكترونيا عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

3- ثم يتم اختيار أيقونة «تركيب عداد قانوني لأول مرة»، بالضغط على طلب جديد.

4- ثم يقوم المواطن الراغب في تقديم طلب عداد الكهرباء بإدخال كافة البيانات الخاصة بحسابه على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، وتتمثل في رقم الهاتف المسجل به حسابه وكلمة المرور الخاصة بالحساب.

5- ثم يتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالعميل الراغب في التقديم على طلب تركيب عداد جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عداد الكهرباء عداد كهرباء فاتورة كهرباء تركيب عداد كهرباء المنصة الموحدة لخدمات الکهرباء ترکیب عداد کهرباء

إقرأ أيضاً:

النفط ينخفض الى 69 دولاراً لأول مرة منذ عام 2021

بغداد اليوم- متابعة

انخفضت أسعار النفط، في تعاملات بعد الظهيرة، اليوم الثلاثاء، (10 أيلول 2024)، وجرى تداول عقود "برنت" دون مستوى 70 دولارا وذلك للمرة الأولى منذ 20 ديسمبر كانون الأول 2021.

وبحلول الساعة 17:15 بتوقيت بغداد، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي بنسبة 2.81% إلى 66.78 دولار للبرميل، فيما انخفضت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 2.76% إلى 69.86 دولار للبرميل.

وجاء تراجع الأسعار بعد أن خفضت منظمة "أوبك" في تقريرها الشهري، توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط خلال العام الجاري 2024 بمقدار 80 ألف برميل يوميا إلى مليوني برميل يوميا.

كذلك خفضت المنظمة توقعات نمو الطلب العالمي على النفط بواقع 40 ألف برميل يوميا إلى 1.7 مليون برميل يوميا في العام المقبل 2025.


مقالات مشابهة

  • أسباب خصم رصيد عداد الكهرباء مسبوق الدفع بعد الشحن: الأسباب والحلول
  • أسباب خصم الرصيد من عداد الكهرباء مسبوق الدفع: كل ما تحتاج معرفته
  • استهداف محطة كهرباء إماراتية في عدن يثير جدلاً وسط خلافات حول قطاع الكهرباء
  • حتى لو الشقة مغلقة.. حالات يتم فيها خصم الرصيد من عداد الكهرباء
  • آخر موعد لتسجيل قراءة عدادات الغاز بتروتريد لشهر سبتمبر 2024.. خطوات بسيطة
  • وزارة الكهرباء تحث المواطنين على عدم تركيب الزين الضوئية والقماشية على مكونات الشبكة
  • الكهرباء تصدر بيان بشأن تركيب زينة المولد النبوي
  • وزارة الكهرباء تحث المواطنين على توخي الحيطة أثناء تركيب الزينة الخاصة بالمولد النبوي الشريف
  • النفط ينخفض الى 69 دولاراً لأول مرة منذ عام 2021
  • التربية تصدر قائمة بالموافقة على تحديد مركز عمل لأكثر من 40 عاملاً تقدموا بطلباتهم عبر المنصة الإلكترونية لخدمات العاملين