أعلن الحرس الوطني الروسي، أن عدة أشخاص قتلوا، أثناء قيام السلطات الأمنية الروسية بالتعامل مع حادث احتجاز رهائن في سجن شديد الحراسة بمنطقة فولجوجراد.
وأوضح أن مختطفي الرهائن الأربعة قتلوا برصاص قناصة، وحرر الحراس المحتجزين كرهائن في الحادث، الذي وقع في مدينة سوروفيكينو في منطقة فولجوجراد.اشتباك مع الخاطفينوأشارت سلطات السجن، إلى أن ثلاثة رهائن لقوا حتفهم أيضا في الحادث، وأصيب أربعة أشخاص، ثلاثة حراس وسجين، على يد خاطفي الرهائن، لكنهم تمكنوا من الفرار.


أخبار متعلقة "الحرب الخاطفة".. هل تسيطر أوكرانيا على مناطق روسية لأول مرة؟زيلينسكي: أوكرانيا تسعى إلى إقامة منطقة عازلة في روسياروسيا ترسل تعزيزات عسكرية لمواجهة القوات الأوكرانية في كورسكوقال رئيس هيئة الصحة الإقليمية أناتولي سيبلييف، إن "اثنين من المصابين في حالة حرجة".
وتعرض الاثنان لطعنات وجروح قطعية، خلال الاشتباك مع الخاطفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل أشخاص بعد حادثة احتجاز رهائن بسجن فولجوجراد - موقع موسكو تايمز سجن شديد الحراسةووقع الحادث أثناء اجتماع للجنة التأديبية في السجن شديد الحراسة، على الرغم من أنه من غير المعروف كيف تمكن السجناء من الحصول على أسلحة الطعن والتغلب على الحراس.
وذكر أحد المهاجمين في مقطع فيديو، إن أفعاله كانت بدافع الانتقام، وادعى أنه كان ينتقم لتعذيب مشتبه بهم فيما يتصل بالهجوم الإرهابي على مركز مؤتمرات كروكوس سيتي هول في موسكو.
وكان قد لقى نحو 100 شخص حتفهم في الهجوم الذي وقع في موسكو في مارس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس موسكو روسيا فولجوجراد سجن منطقة فولجوجراد احتجاز رهائن

إقرأ أيضاً:

مقتل امرأة في هجوم أوكراني قرب ضواحي موسكو

أفادت تقارير روسية، اليوم الثلاثاء بأن امرأة قتلت جراء هجوم بمسيرة أوكرانية في ضواحي موسكو، فيما ذكرت أنه تم اعتراض وتدمير ما يصل إلى 73 مسيرة أخرى قرب العاصمة الروسية وفي مقاطعة بريانسك.

تفصيلا، أعلن حاكم منطقة موسكو، أندريه فوروبيوف، اليوم الثلاثاء، تعرض مبانٍ سكنية في منطقة رامينسكويه لأضرار جراء هجوم ليلي بطائرة مسيرة، مما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة 3 آخرين بجروح مختلفة.
وقال فوروبيوف في بيان عبر منصة تلغرام: "بحسب البيانات المحدثة، أصيب 3 أشخاص في المنزل الواقع في سبورتيف برويزد في رامينسكوي تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى المدينة"، بحسب ما ذكر موقع سبوتنيك الروسي للأخبار.
وأضاف فوروبيوف قائلا: "توفيت امرأة تبلغ من العمر 46 عاما وقد سبق أن وردت أنباء عن وفاة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، ولم يتم تأكيد هذه المعلومة"، مشيرًا إلى أنه "يتم إيواء 43 شخصا في مراكز الإقامة المؤقتة".

وفي وقت سابق، قال فوروبيوف في بيان على تليغرام: "في المجمل، أسقط الدفاع الجوي هذه الليلة 14 طائرة مسيرة في المناطق الحضرية في بودولسك ورامينسكوي وليوبرتسي ودوموديدوفو وكولومنا".

وأضاف في بيان آخر: "خلال هجوم ليلي بطائرة بدون طيار، تضررت المباني السكنية في رامينسكوي. أصابت طائرة بدون طيار منزلاً في شارع فيسوكوفولتنايا ولحقت أضرار بشقة في الطابق التاسع، كما تضررت جميع الخدمات هناك"، مشيرًا إلى مقتل طفل يبلغ من العمر 9 سنوات إثر الهجوم.
وفي مقاطعة بريانسك الروسية، أعلن حاكم المقاطعة ألكسندر بوغوماز أن قوات الدفاع الجوي الروسية اعترضت ودمرت 59 طائرة مسيرة فوق المقاطعة.

وكتب بوغوماز على قناته في تلغرام: "حتى الآن، تم اعتراض وتدمير 59 طائرة مسيرة معادية من نوع الطائرات بواسطة قوات الدفاع الجوي التابعة لوزارة الدفاع الروسية فوق مقاطعة بريانسك".

وأكد بوغوماز أنه لا توجد خسائر أو أضرار في مكان الحادث، ويعمل المختصون في خدمات الطوارئ حالياً في الموقع.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، أفاد بوغوماز بصد هجوم مكثف باستخدام الطائرات المسيرة في المقاطعة.

مقالات مشابهة

  • روسيا..قوارب كهربائية لتخفيف زحام موسكو
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • «القاهرة الإخبارية»: سفير روسيا لدى واشنطن يؤكد أنه من المستحيل هزيمة موسكو
  • تونس: التحفظ على أربعة أشخاص في حادثة رفع علم أجنبي فوق مبنى حكومي
  • بالفيديو.. مقتل 3 إسرائيليين و8 إصابات في حادثة سقوط مروحية في غزة
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى
  • محكمة فرنسية تثبت إدانة “الخطوط اليمنية” في حادثة طائرة 2009
  • مقتل امرأة في هجوم أوكراني قرب ضواحي موسكو
  • روسيا تتصدى لهجوم كبير بالمسيرات الأوكرانية على موسكو
  • روسيا تتصدى لهجوم واسع بالمسيرات الأوكرانية على موسكو