أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن فتح باب التقديم لمسابقة جديدة لتعيين 213 موظفًا في الهيئة العامة للأبنية التعليمية. تشمل هذه المسابقة تعيين 168 مهندسًا ثالثًا بمختلف التخصصات الهندسية و20 فنيًا هندسيًا رابعًا في عدد من المحافظات، مثل القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والسويس، إلى جانب تعيين 25 سائقًا خامسًا في عدة محافظات، منها الجيزة والبحيرة وسوهاج وأسوان.

التقديم سيبدأ عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية من 8 حتى 22 سبتمبر المقبل، ويشترط في المتقدمين للوظائف الهندسية أن يكونوا حاصلين على مؤهل عالٍ في التخصصات المطلوبة ومقيدين بنقابة المهندسين، كما يشترط لوظائف السائقين أن يكون المتقدم من الذكور وحاصلًا على رخصة قيادة مهنية سارية. 

على المتقدمين الالتزام بالشروط العامة، ومنها التمتع بالجنسية المصرية وحسن السير والسلوك، واجتياز الفحوصات الطبية والكشف المخدرات. لمزيد من التفاصيل والمستندات المطلوبة، يمكن الاطلاع على الإعلان الكامل عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

شروط التقديم
 رقمالشرط
1أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.
2أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
3ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
4ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
5ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.
6بالنسبة لوظيفة مهندس ثالث بمختلف التخصصات: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال هندسي في إحدى التخصصات الآتية أو ما يعادلها: ميكانيكا قوى، ميكانيكا، مدني أو مساحة، كهرباء، عمارة، ومقيد بنقابة المهندسين، وأن يكون التقدير العام للمتقدم جيد على الأقل.
7بالنسبة لوظيفة فني هندسي رابع: يشترط الحصول على مؤهل فني فوق المتوسط أو متوسط تخصص مدني أو عمارة.
8بالنسبة لوظيفة سائق خامس: يشترط أن يكون المتقدم من الذكور، وحاصل على تأهيل علمي أقل من المتوسط، وأن يكون حاصل على رخصة قيادة مهنية سارية درجة أولى، درجة ثانية.
9أن يجتاز المتقدم الامتحانات، وفقًا للقواعد المقررة في هذا الشأن.
10أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الهيئة طالبة الإعلان.
11اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات للمرشحين ممن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.
12يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.
13سداد مبلغ مقداره 26 جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك المحددة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الجهاز المركزي الجهاز المركزي للتنظيم الهيئة العامة للأبنية التعليمية هيئة الأبنية التعليمية أن یکون

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم

أعلن الأمن العام رغبته في شغل 3 وظائف بمسمى ( طبيب نائب ) وفق لائحة الوظائف الصحية ( طب شرعي ).
وبين أن التقديم يبدأ الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ الموافق 15 سبتمبر، حتى نهاية يوم الخميس 16 ربيع الأول 1446هـ الموافق 19 سبتمبر 2024.

يبدأ التقديم الأحد المقبل .. الأمن العام يعلن عن (3) وظائف بمسمى (طبيب نائب) وفق لائحة الوظائف الصحية (طب شرعي). pic.twitter.com/tkvGTKotqs— الأمن العام (@security_gov) September 12, 2024شروط التقديمويجب أن تتوفر في المتقدم عليها الشروط الآتية:أن يكون سعودي الجنسية وتتوفر لديه شروط شغل الوظيفة العامة بموجب أحكام اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنيةأن يتوفر لدى المتقدم تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فئة (طبيب نائب_الطب الشرعي)أن يكون التصنيف المهنياجتياز المقابلة الشخصية. ساري المفعول. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة المملكة تدين تعدي رئيس وزراء الاحتلال على منطقة الأغوار الفلسطينية"التخصصات الصحية" تنال الجائزة الشرفية بمؤتمر المستشفيات العالمي بالبرازيلوللتقديم على طلبات التوظيف عبر البريد الإلكتروني يمكن الدخول على الموقع: [email protected]

مقالات مشابهة

  • تعرف على.. شروط الالتحاق بالكلية الحربية 2024
  • الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم
  • سحب الملفات 23 سبتمبر.. شروط التقديم للعمل كضباط متخصصين بالقوات المسلحة
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم
  • ملتقى توظيفي بالأقصر يوفر 2000 فرصة عمل.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية لخريجي كليات التجارة في وزارة الصحة.. الأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ هيئة الأرصاد الجوية.. الأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف بالإدارة المركزية للمعامل.. التخصصات والشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف وزارة الصحة.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم